الأربعاء، 3 أغسطس، 2011

إلغاء شهر رمضان عشان طلع «مبارك» والمخلوع يهنئ المصريين بـ«فلول شهر شعبان»

الصفحه الرئيسيه

هذا، وقد تقرر إلغاء شهر رمضان بعد ما اكتشف الثوار بالدليل القاطع أنه مبارك».. النكتة هى إحدى رسائل «sms» التى استقبلتها التليفونات المحمولة، أمس، للتهنئة بشهر رمضان، حيث اصطبغت رسائل هذا العام بلون الثورة من جانب والتهكم على رموز النظام السابق من جانب آخر والتوجه الإسلامى.. ومن أبرز هذه الرسائل: «اللهم بلغنا رمضان وأعنا على إسقاط النظام».. و«رمضان كريم ومصر دايماً أحلى بولادها»، و«رمضان فرصة لتحقيق أهداف الثورة»، فى حين دعا بعض الشباب أصدقاءهم من خلال رسائل الـsms والإيميلات والفيس بوك أو تويتر إلى النزول لميدان التحرير والإفطار الجماعى فى قلب الميدان برسائل: «مصليتك فى إيدك وتمرك وإفطارك فى كيسك واللى يقولك تعالى نقعد على القهوة بالليل قوله تحرير».

واحتل رموز النظام السابق نصيباً فى رسائل رمضان، حيث انتشرت بين الأصدقاء وبعضهم تحت عنوان: «رسالة من مبارك إلى المصريين.. كل عام وأنتم بخير بمناسبة (فلول) شهر شعبان، وقرب بداية شهر رمضان الـ(مبارك) ويارب يكون الشهر كله (جمال) و(سرور) ومصر توصل فيه للـ(علاء) وتعيش فى (عز) وتبدأ على (نظيف)، وأنا بأكد على (عزمى) التشديد على ذلك لأحصل على (صفوت) الحسنات، ويجعلنا من (عبيد) الله الصالحين».

ورسالة أخرى فحواها: «حلو يا حلو.. مبارك شعبه حلو»، و«رمضان السنة دى مش مبارك علشان إحنا خلعنا مبارك».

وثالثة تقول: أصدقائى الليبراليين رمضانكم حرية.. أصدقائى الاشتراكيين رمضانكم عدالة اجتماعية، أصدقائى الإسلاميين تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.. أصدقائى غير المسيسين رمضان كريم.. أصدقائى الفلول رمضان مبارك.





اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق