الثلاثاء، 30 أغسطس، 2011

هيفاء وهبي تعلن اعتزالها للفن وترتدى الحجاب

الصفحه الرئيسيه

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن رغبتها فى ارتداء الحجاب واعتزال الفن نهائيا ..
 
ومهدت هيفاء لذلك بقولها انها تشعر بسعادة بالغة أثناء قربها من الله سبحانه وتعالى من خلال أداء فروض الصلاة والصيام في شهر رمضان المبارك، مؤكدة أنها تحرص على أداء الصلاة في أوقاتها وقراءة القرآن.
 
وأشارت إلى أنها تشعر بالطمأنينة والراحة النفسية عندما تقرأ القرآن خاصة آية الكرسي والمعوذتين، موضحة أنها تفضل أن تقضي رمضان على الطريقة المصرية.
 
وقالت هيفاء إن أجمل أوقات حياتها التي تؤدي فيها فروض العبادة من صلاة وقراءة في كتاب الله.. فهو بركة للإنسان والبيت معا".
 
وتابعت: بدأت الصوم منذ أن كنت في السابعة من عمري، وكانت تنتابني مشاعر سعادة كبيرة وفرحة غامرة عندما أستطيع إكمال صيام اليوم كاملاً حتى آذان المغرب.
 
ويدو ان هيفاء قررت ارتداء الحجاب واعتزال الفن ، وانها بذلك تمهد 
وعن مظاهر احتفالها بشهر رمضان، وإذا كانت تحرص على اقتناء فانوس رمضان، قالت هيفاء "بكل أسف لا نعرفه في لبنان على عكس مصر، الذي يعتبر الفانوس أحد المظاهر والمعالم المميزة لشهر رمضان".
 
وأضافت "يكفيني التجول في شوارع القاهرة خلال أوقات الليل كي أستشعر وكأنها قد تحولت إلى كرنفال فني أو مهرجان من الألوان والأنوار المبهجة".
 
وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها منذ عهد الطفولة والصبا تعيش أجواء رمضان على الطريقة المصرية بكل تفاصيلها، وأرجعت الفضل في ذلك إلى والدتها المصرية.
 
وقالت "كانت تحرص على أن تهديني فانوساً جديداً كل عام، بل وكانت أيضاً تشتري فانوساً كبير الحجم وتقوم بتعليقه على باب البيت، وقد أصبحت أكثر سعادة بالفانوس تماما كالأطفال منذ زواجي لأنني أكون على موعد سنوي آخر مع فانوس رمضان الذي يقوم بإهدائي إياه".
 

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق