الخميس، 4 أغسطس، 2011

على مسئولية الوحش عادل إمام "كلب السلطة" وتامر حسني "زبال"

الصفحه الرئيسيه

الفن اونلاين: كعادة المحامي المثير للجدل نبيه الوحش في الهجوم على الفنانين ورفع قضايا عليهم أطلق مجموعة من التصريحات النارية تجاه مجموعة من الفنانين وذلك خلال استضافته في برنامج " فاصل عالهوا" على قناة المحور مع المذيعة ريهام سعيد التي تبرأت في بداية الحلقة من أي تصريح يدلي به ، موضحه أنه لا يحمل رأيها ولا رأي البرنامج وإنما الوحش هو المسئول عنه .

بدأ حديثه بنفي رغبته في مقاضاة الفنانين وإطلاق التصريحات ضدهم من أجل الشهرة قائلا أنه أشهر من كل الفنانين موجها الكثير من الإهانات لهم من خلال مجموعة من الجمل منها " أنا أشهر من اللي عمل غادة عبد الرازق التي تدّعي أنها محترمة عالشاشة رغم أنها منحلة وهي التي قالت على نفسها هذا الكلام عند ظهورها في أحد البرامج " .
ثم اتهم الفنان عمرو دياب بأنه أساء لمصر عندما صرح بأنه لم يجد مكانا جيدا لتصوير أغانيه بمصر فاضطر للتصوير بلبنان ، كما اتهمه بدفع رشوة للحصول على جائزة ميوزك أوورد واتهمه ايضا بالكذب بأنه لم ينفذ كلامه بشأن بناء مستشفى للأطفال .

وأثناء فاصل البرنامج الذي يتم تصويره دون علم الضيف وإذاعته في البرنامج انتقل للحديث عن الفنان عادل إمام ووصفه بألفاظ جارحه قائلا " عادل إمام كلب السلطة وأراجوز ومن يشاهد أفلامه ناس تافهه وهو أول من أفسد التعليم في مدرسة المشاغبين ويوصل رسالته في أفلامه بطريقة فجه وأنا مشهور أكثر منه ومن عمرو دياب وأغانيه التافهة " . بينما قال عن تامر حسني "واحد زبال فاتح صدره وإتهرب من أداء الخدمة العسكرية ويطلقون عليه بتاع الجيل".
كما أدلى الوحش بتصريحات عن الفنانة فيفي عبده وقال عنها " هي في الأصل خدامة ولما سألوها في أحد البرامج عن مقاضاتي لها وقالت أنها لا تعرفني فهي لها الحق ألا تعرفني لأنني لا أذهب الى الكباريهات التي ترقص فيها ولست واحدا من السكرانين الذين ترقص لهم في الكباريهات " .

ثم انفعلت عليه المذيعة ريهام سعيد رافضه إهانته للفنانين باستخدام هذه الألفاظ الخادشة فرد عليها بأنه لا يسبهم وإنما يقيمهم ليعرف كل منهم قيمته ولا يتعالى عليه قائلا أن العيب ليس عليهم وإنما على المسئولين الذين تركوهم لافتا الى أن الثورة كما طهرتنا من أشكال عديدة من الفساد فلابد أن تطهرنا أيضا من الفنانين الذين يفسدون الذوق العام على حد قوله .






اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق