الثلاثاء، 2 أغسطس، 2011

حنان ترك تسخر من عمرو خالد في "نونة المأذونة"

الصفحه الرئيسيه

على الرغم من أن حنان ترك وجهت أكثر من مرة انتقادات للداعية الاسلامي عمرو خالد في موقف اعتبره الجمهور عدائي ولا يوجد مبرر له ، ظهرت حنان ترك في أولى حلقات مسلسل " نونة المأذونة " وذكرت اسم عمرو خالد في موقف كوميدي ضمن أحداث المسلسل .



وكان المشهد يدور حول قيام نونة بعقد زواج بين سيدة مسنة ورجل مسن هو الكومبارس الشهير حسن كفتة ، وتساله حنان خلاله :" انت هتتجوزليه ؟، فيرد عليها بحبها ..بحبها "، وترد العروس " انا مكسوفة "، ثم تعلق نونة على الموقف لصديقتها الفنانة دعاء طعيمة :" لا دا مش يتجوز دا وديه لعمرو خالد ".



وتقدم حنان ترك في المسلسل شخصية فتاة تدعي حنان تريد العمل مأذونة وتفتح مكتب والدها المأذون المتوفي ، وبالفعل تحصل على حكم المحكمة لتكون أول فتاة تعمل مأذونة مصرية ، وتتعرض للعديد من المواقف الكوميدية . ويشاركها العمل رجاء الجداوي وعمرو عبد العزيز وايمان السيد واميرة العايدي ، والعمل إخراج منال الصيفي .



وكانت حنان ترك انقلبت منذ فترة على عمرو خالد مؤكدة أن صوته يصيبها بالتوتر عند سماعه. وأوضحت حنان ترك أنها كانت تستمتع لعمرو خالد في بدايته وخطبه الأولي ولكن سماعه بعد ذلك أصبح يصيبها بتوتر نظرا لصوته العالي بسبب حماسه الزائد، مشيرة إلي أنها أصبحت تسمع دعاة آخرين منهم محمد حسان وخالد الجندي والحبيب علي الجفري.






اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق