الأحد، 21 أغسطس، 2011

الممثل الفرنسي دوبارديو يضطر إلى التبول أمام ركاب طائرة

الصفحه الرئيسيه

قال صديق للممثل الفرنسي الشهير جيرار دوبارديو إن النجم الفرنسي تعرض لموقف محرج للغاية منذ أيام على متن طائرة ركاب فرنسية عندما اجبرته مشكلة بالبروستاتا على التبول امامهم خلال اقلاع الطائرة.

وقال الممثل ادوار باير الذي كان مسافرا مع النجم السينمائي البالغ من العمر 62 عاما ان دوبارديو طلب دخول دورة المياه لكن المضيفة منعته لأن الطائرة كانت أثناء الإقلاع ويجب أن يجلس الركاب جميعا ويربطوا الاحزمة.

موضوعات ذات صلةمختاراتفحاول النجم الفرنسي بحسب ما قال صديقه التبول في زجاجة بسبب الآلام التي كان يشعر بها وعدم قدرته على انتظار السماح له بترك مقعده.

وقال باير لاذاعة اوروبا 1 "المشكلة ان الزجاجة كانت صغيرة والحقيقة انها فاضت".

وأضاف أن دوبارديو أصابه "الحرج واراد تنظيف المكان، لقد كان موقفا مذلا وغريبا عليه، ومن الواضح انه اثار فضيحة بقوله لقد تبولت على نفسي."

وأكد باير أن النجم الفرنسي أراد الاعتذار إلى بقية الركاب وشرح الموقف لهم ولكنه كان غاضبا وإن لم يفقد اعصابه، واعتبر أيضا ان المضيفة كانت على ما يبدو متحمسة لتنفيذ التعليمات بحذافيرا.

كانت الطائرة التابعة لشركة (سيتي جيت) إحدى الشركات التابعة لشركة(إير فرانس) في رحلة مساء الثلاثاء الماضي من باريس إلى دبلن.

وكان النجم الفرنسي في طريقه الى دبلن لتصوير فيلم "استيريكس واوبليكس" (Asterix and Obelix).

واضطرت الطائرة الى العودة مرة أخرى الى المطار حيث قام فريق بتنظيف ارضيتها.

وقال المتحدث باسم اير فرانس ان الطائرة اقلعت مرة اخرى متأخرة لمدة ساعة وربع.

وعرفت القصة يوم الاربعاء عندما اخبر احد ركاب الرحلة ان دوبارديو بدا ثملا وتبول في الممر بين المقاعد في الطائرة اثناء الاقلاع .

ويعد دوبارديو من أشهر الممثلين الفرنسيين على مستوى العالم، وبلغ رصيده نحو مئة فيلم من أشهرها "جون دي فلوريت" "Jean de Florette" و"البطاقة الخضراء" "Green Card" وحصل على جائزو سيزار الفرنسية التي تعادل جائزة الأوسكار الأمريكية

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق