الأحد، 7 أغسطس، 2011

يسرا :وضعوني في القائمة السوداء

الصفحه الرئيسيه

قالت الفنانة المصرية، يسرا، انها وقت اندلاع ثورة 25 يناير كانت متواجدة خارج مصر للعلاج، ولم تتمكن من العودة عندما رغبت في ذلك إلا يوم 10 فبراير بسبب ظروف الطيران وقتها، والارتباك الذي شهدته الخطوط الجوية.

ونفت في حوارها مع الإعلامي، عمرو الليثي، في برنامج "لا" ان تكون قد أيّدت الرئيس السابق مبارك خلال الثورة، مشيرة الى ان دعوتها للاستقرار في الاتصال الذي أجرته مع التلفزيون المصري خلال الثورة من الخارج، كانت بسبب خوفها على البلاد وانحدارها في حرب أهلية أو الانسياق وراء أجندات خارجية، مؤكدة في الوقت نفسه انها كانت دائمة الاتصال بالمخرج خالد يوسف، والموسيقار عمار الشريعي، لمعرفة ما يحدث في ميدان التحرير.

واكدت ان مسلسلها الجديد "شربات لوز" والذي كان من المفترض ان يتم عرضه خلال رمضان الحالي، تم تسويقه جيدا، وليس هناك أي مشكلة فيه، لافتة الى ان سبب تأجيله هو عدم قدرتها على العمل في ظل الظروف الحالية، ولاسيما ان العمل كان من المفترض ان يبدأ تصويره من شهر مارس الماضي.

واعتبرت نفسها أكثر فنانة أطلقت عليها شائعات في الفترة الاخيرة، موضحة انها لم تغضب من وضع اسمها في القوائم السوداء للفنانين أعداء الثورة، لأنها لا تعرف من كتبها، مشيرة في الوقت نفسه الى ان الشباب الذين كانوا في التحرير ليسوا هم من كتبوا هذه القائمة، ولكن مجموعة لها أجندات خاصة بها قامت بوضعها على الانترنت ونشرها في الصحافة.

وأشارت الى ان زوجها لم يتدخل في عملها إطلاقا، نافية ان يكون سبب عدم ظهوره معها في المناسبات العامة هو غيرته من شهرتها، لأنه اشهر منها ووالده الكابتن صالح سليم.





تعليقات القراء

Comment using...FacebookYahooAOLHotmail
Comment using...FacebookYahooAOLWindows LivePost to Facebook.التحديد كرسالة بريد عشوائيالإبلاغ عن أنه مسيء
Nekm Sama · الأكثر تعليقا · Industrial technical institute
حتى من قبل الثوره وانت فى القائمه السوداء مع صديقاتك ايناس الدغيدى وهاله سرحان .. ارحمونا من النجاسه شويه
1 · أعجبني· رد · منذ 2‏ ساعتين
اضافة رد...الرد باستخدام...FacebookYahooAOLHotmailالرد باستخدام...FacebookYahooAOLWindows Live..التحديد كرسالة بريد عشوائيالإبلاغ عن أنه مسيء
Habibet M Elmasry · الأكثر تعليقا · معهد خدمة اجتماعية
يا فنانة استقرار ايه وسط تعسف الشرطة
اللى طبعا عمرك ما شوفتى منهم الا كل خير يا فنانة
1 · أعجبني· رد · منذ 3‏ ساعات
اضافة رد...الرد باستخدام...FacebookYahooAOLHotmailالرد باستخدام...FacebookYahooAOLWindows Live..التحديد كرسالة بريد عشوائيالإبلاغ عن أنه مسيء
محمود زكير · الأكثر تعليقا · كلية التربية
مش هى دى اللى شغلين فيها بوس عمال على بطال فى الافلام وبتقول على الثورة اجندات خارجية ....ربنا يبتليكى بسرطان فى شفايفك علشان تبطلى بووووووووووووووووووووووووو​وووووووس
أعجبني· رد · منذ 2‏ ساعتين




اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق