الخميس، 4 أغسطس، 2011

بعد مارفضه المنتجون طلعت زكريا يبكى على مبارك

الصفحه الرئيسيه

فى مشهد لن يتكرر كثيرا بعد ثورة 25 يناير، بكى الفنان طلعت زكريا على الرئيس السابق حسنى مبارك قائلا: "كل يوم تثبت براءة هذا الرجل، والتاريخ سوف يثبت صدق كلامى، فبعد الثورة تحمل مبارك كل شىء، بداية من الفساد المالى حتى قتل الثوار، دون إدانة لنظامه المسئول عن كل الجرائم".

وقال زكريا خلال حواره مع برنامج "الشعب يريد" الذى يقدمه الإعلامى طونى خليفة على قناة القاهرة والناس، إن الرئيس السابق لم يخلع، لأن أحداً لم يجبره على التنحى، وإنما هو صاحب القرار بناء على رغبة الشعب ومنعا لأى صراعات دموية.

ذكر زكريا أنه نزل إلى ميدان التحرير فى أيام الثورة الأولى متنكرا، وذلك خوفا من تكرار ما حدث مع الفنان تامر حسنى حينما نزل إلى ميدان التحرير.

أكد زكريا أنه أثناء نزوله الميدان وجد حالات تحرش جنسى وبعض الشباب يتعاطون المخدرات فى أطراف الميدان، واصفا إياهم بالقلة المندسة التى حاولت تشويه صورة ثوار ميدان التحرير.

أضاف زكريا أنه مازال يحتفظ بصورة مبارك فى منزله وعلى هاتفه المحمول، مؤكدا أن هناك جوانب شخصية جميلة فى مبارك بعيدا عن الصورة النمطية التى كان يظهر بها مبارك فى وسائل الإعلام.

تحدث زكريا عن الفنان عادل إمام قائلا: "أريد من الزعيم عادل إمام أن يتحدث عن الرئيس السابق حسنى مبارك بصراحة تامة، ويذكر أسباب شعوره بخداع مبارك له".

أكد زكريا فى نهاية حواره على احترامه لشباب الثورة، وأنه فى حال مقاطعة أعماله الفنية فسوف يعمل سائق تاكسى.





إبراهيم يكشف سر اتجاه حسام صوب جوزيه


حوادث















تكنولوجيا









اسلاميات








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق