الثلاثاء، 2 أغسطس، 2011

ليلي علوي : أرفض محاكمة مبارك

الصفحه الرئيسيه

الفن اونلاين: أعلنت الفنانة ليلي علوي أنها ترفض محاكمة الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك مبررة ذلك بأنها تري أن عمره لا يسمح بذلك.

وأوضحت ليلي علوي خلال استضافته في برنامج "نص الحقيقة" الذي تقدمه لميس الحديدي، أنها في الوقت نفسه تري أنه المسئول الأول عما حدث في مصر ولكن الدين يدعو للتسامح عند المقدرة وخاصة أن عمره تجاوز الـ 80 عاما.

وكشفت ليلي علوي أن مازالت على اتصال بخديجة زوجة جمال نجل الرئيس المصري بحكم علاقة النسب التي تجمعها معهم إذ أن زوجها منصور الجمال يعتبر شقيق والد خديجة، مشيرة إلي انها قامت بالاتصال بها للاطمئنان عليها.

من ناحية أخري تشارك ليلي علوي هذا العام في مسلسل "الشوارع الخلفية " الذي يشاركها في بطولته جمال سليمان وسامي العدل ومحمود الجندي وجيهان فاضل وميار الغيطي ومحمد الشرنوبي ومريم حسن ومأخوذ عن قصة الكاتب الراحل عبد الرحمن الشرقاوي وسيناريو وحوار الدكتور مدحت العدل ومن إخراج جمال عبد الحميد ومحمد العدل.

وتقوم ليلى علوى بدور سيدة تعمل خياطة تدعى "سعاد" وهى امرأة بسيطة تعيش في حي شعبي وتضطرها الظروف للذهاب لهذه المنطقة هربا من أهل زوجها الذين أصبحوا يبحثون عنها في كل مكان وتعمل "سعاد" خياطة لكي توفر لقمة العيش لها ولأولادها.

وبعد ذلك يرتقى بـ"سعاد" الحال نوعا ما وتتمكن من أن تنشئ أتيلييه ملابس ليكون زبائنه من السيدات المجتمع الراقى إلا أن هذا التصرف لا يروق لجارها الذي وقع في غرامها والذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان ويلعب دورضابط بالجيش المصرى يتم إقالته بسبب رفضه إطلاق النار على الطلبة فى إحدى المظاهرات الطلابية وهو أيضاً رجل أرمل وأب لفتاتين "ميار الغيطى" و"مريم حسن.





اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق