هشام

سعيد عيد

الاعلان

الثلاثاء، 16 أغسطس، 2011

شاهد بالفيديو..الاسطى زلطة يعزم مبارك على الافطار

الصفحه الرئيسيه

يلعب الأسطى "محمد زلطة" سائق التوك توك على الوتر العاطفى للرأي العام فى مصر ويتخذ من تعاطفه الشخصي مع الرئيس السابق حسنى مبارك سلماً لاكتساب الشهرة .

حيث وضع زلطة لنفسه مقطعين فيديو على اليوتيوب ,يتحدث في المقطع الأول والذي وضعه في ابريل الماضي وكان بعنوان "فضيحة ميدان التحرير" عن وجود مندسون في الميدان يعدون لمؤامرة .

كما تحدث عن انجازات لمبارك من وجهة نظره مثل إنشاء الكباري التي كانت أكثر من مجرد جسور تسير عليها السيارات لتتحول إلي مصدر رزق للعشرات من بائعي الترمس والفل وخلافه بالاضافه إلي انجاز التاكسي الأبيض،كما تحدث زلطة عن أفلام الكرتون مثل الكابتن ماجد ومازنجر والتي يرى انها تغرس القوة والقدرة على تحقيق الحلم والذي تحقق فى الحصول على بطولة أفريقيا .

وعن استعانة مبارك بابنه جمال فى الحكم قال كل صاحب المحل عادة ما يستعين بابنه ليساعده!.

وبينما زاد زلطة في المقطع الثاني من حبه لمبارك حيث يجهز اصناف الاطعمه التي يحبها هو مثل الملوخية والكوارع وغيرها ويضعها فى التوك توك الخاص به.. ويقول انه سيوصلها إلى الرئيس السابق حسنى مبارك الذي يعتبره مثل أبيه ولا يجب ان يتركه وحيدا في رمضان !.

وقد جاءت معظم التعليقات على اليوتيوب تتهم زلطة بالسعى إلى الشهرة فقط وان ما يقوله او يفعله غير منطقي أو طبيعي.. فكيف سيصل بالأطعمة و التوك توك إلى مبارك؟.. فهل هذا معقول؟!.

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق