الأربعاء، 24 أغسطس، 2011

زوجة المعاق الذي حاول الانتحار تتهم "الأمن الوطني" باختطافه

الصفحه الرئيسيه

اتهمت زوجة الشاب المعاق هشام العربي، الذي حاول احراق نفسه امام مجلس الوزراء، "الامن الوطني" باختطاف زوجها اثناء توجهه للقاء المحامي طلعت السادات في مكتبه بمصر الجديدة.
وقالت دينا صلاح محمود، لبوابة "الفجر" إنها تلقت، في العاشرة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، رسالة على الموبايل من زوجها يخبرها إنه قد ألقي القبض عليه أثناء توجهه لمقابلة طلعت السادات، والذي كان أكد له انه سيقف بجواره بعد محاولته الانتحار.
وأضافت الزوجة ان شخصين وصفتهم بأنهم من الأمن الوطني قدما إلى منزلها يوم الاثنين وسألا عن زوجها، الذي لم يكم بالمنزل، لذا اتصلت به وأخبرته بما حدث فبات ليلته في الخارج خوفا من اعتقاله، موضحة أن هشام هو المتحدث باسم المعاقين اللذين اعتزموا تنظيم مظاهرة صباح الاربعاء أمام مجلس الوزراء للتنديد بتخاذل عصام شرف عن تنفيذ وعوده، مبينة ان هدف المظاهرة تغير بعد الاعتقال وسيطالب المتظاهرون بالكشف عن مكان هشام ومصيره.
وأرسل زكي بهتيمي محامي هشام العربي تلغرافا إلى النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود ليثبت اختفاء موكله.
وأوضحت زوجة العربي ان زوجها اقدم على محاولة الانتحار بعد مرور أكثر من ستة اشهر على وعود رئيس الوزراء بحل مشاكل المعاقين بتوفير فرص عمل وشقق سكنية دون ان تتحقق، وان زوجها اتصل مساء الاحد الماضى بالسيدة ريم عزت مديرة مكتب عصام شرف والمسئولة عن ملف المعاقين فقالت له "متتصلش بيا ان دماغى وجعانى"



اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق