السبت، 27 أغسطس، 2011

ميدو تاسع أتخن لاعب في ملاعب كرة القدم‏

الصفحه الرئيسيه

عالم الاحصائيات لا ينتهي في الساحرة المستديرة‏..‏ ولا يتوقف عند حدود المال والصفقات الباهظة‏..‏ بل انه هذه المرة تطرق الي نقطة اخري من خلال صحيفة الصن البريطانية تتعلق باسمن لاعبين شهدتهم ملاعب كرة القدم علي مستوي العالم خلال الفترة السابقة بصرف النظر عن اسمائهم ونجوميتهم


وقد كان لمهاجم الزمالك الحالي او الرحالة كما أطلقت عليه الصحيفة البريطانية احمد حسام ميدو تواجدا في القائمة حيث وضعته في المركز التاسع بين أسمن عشرة لاعبين في تاريخ اللعبة.. وقالت الصن أن بعض اللاعبين الرحالة ينضمون لاندية كثيرة يفوق عدد الوجبات الساخنة التي يتناولونها.. وان الامر ربما يختلف لللاعب المصري حيث انه لعب ضمن صفوف11 ناديا خلال فترة احترافه سواء في الملاعب الاوروبية او المحلية.. ولكن علي مايبدو ان شهيته للطعام أكبر حيث انه لا يستطيع الحفاظ علي وزنه في ظل شراهته لتناول الاكل وان ذلك مثل عائقا له في الكثير من الاحيان خلال وجوده في الملاعب الانجليزية.
واضافت الصحيفة أن رونالدو استحق صدارة هذه القائمة بكرشه المنتفخ خلال الفترة السابقة وقالت ان النجم البرازيلي الفائز بلقب المونديال مرتين واحسن لاعب ثلاث مرات لم يتمكن من اخفاء حجمه الكبير حيث اضطر في النهاية الي الرحيل من المستطيل الاخضر بعد اخفاقه في الاحتفاظ بالوزن المثالي.. في ظل رغبته الشرهة لتناول الطعام.
ووضعت الصن نجم التانجو السابق واحسن لاعب في القرن الماضي دييجو مارادونا في المركز الثاني وقالت أن المدير الفني الاسبق للارجنتين لديه شغف هو الاخر بالطعام وانه لا يكتفي بالفطائر الساخنة ولكن طبقه المفضل الطعام البارد.. وانه لذلك كان من حقه احتلال المركز الثاني في القائمة.
وعادت الصحيفة البريطانية الي الوراء كثيرا وبالتحديد الي أوائل القرن الماضي واختارت حارس مرمي شيفيلد يونايتد السابق ويلي فولك للمركز الثالث.. وتذكرت له عندما حطم عارضة المرمي عندما تعلق بها نظرا لضخامته.. وايضا مطاردته للحكم توم كيركهام في نهائي كأس انجلترا1902 ولكنه لم يلحق به لعدم قدرته علي العدو سريعا.
ولم يخرج المركز الرابع عن لاعبي الدوري الانجليزي ايضا حيث احتله نيل رودك الملقب بالشفرة لاعب سويندون.. فقد كان من المفترض ان ينقص وزنه بعض الكيلوات حتي يتمكن من تمديد عقده مع النادي وانه من حسن الحظ ان مسئولي سويندون ابلغوه بذلك وليس احد أخر.. في حين جاء المشاغب بول جاسكوين جازا في المركز الخامس حيث انه يهوي دائما ان يكون محط انظار واهتمام وسائل الاعلام دون ان يبعده ذلك عن تناول اللحم والفطائر بشراهة بخلاف المشروبات الكحولية.
وجاء حارس مرمي ايفرتون الاسطورة نيفيل ساوثهول في المركز السادس.. فقد عاد للظهور في الدوري الانجليزي بحجمه الكبير ضمن صفوف فريق برادفور عام2000 حيث تعلقت به الامل لانقاذه من ازمته وكان عمره وقتها41 عاما.. والطريف ان اسم الشهرة المطلق عليه نيفي الضخم تماشي بالفعل مع هيئته الجديدة.
وظهر نجم جنوب افريقيا بيني مكارثي في المركز السابع.. وقد دخل في معركة كلامية مع الناقدة كارين برادلي لانتقادها لوزنه الزائد واعتبرته صفقة خاسرة في الدوري الانجليزي.. وقد رد عليها بوصفها بالشيطان صاحب الوشم.. فاجابت عليه بانه من العادي ان يكون لديها وشم وليس وزن ضخم مثله.. بينما حل البرازيلي ادريانو لاعب انترميلان الايطالي السابق وكورينثيانز الحالي في المركز التاسع.. وقد اشتهر عملاق السامبا بازعاجه لزملائه في الانتر خلال نومهم وهو ما يدفع ثمنه حاليا رفاقه في الفريق البرازيلي وان كان اللاعب يؤكد انه يحاول التحكم في وزنه من خلال تناول الكثير من السلطة.. ويأمل مسئولو كورينثيانز ان يسجل ادريانو كثيرا مثلما يكذب بنفس القدر

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق