الجمعة، 26 أغسطس، 2011

القبض على عامل هدد ممدوح حمزة بالقتل

الصفحه الرئيسيه

ألقت مباحث المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية القبض على المتهم بتهديد الدكتور ممدوح حمزة الاستشارى الهندسى بالقتل عن طريق الاتصالات الهاتفية وإرسال رسائل قصيرة بذلك على هواتفه المحمولة، وابتزازه بطلب مبالغ مالية منه.

أفادت التحريات بأن المتهم يدعى سعيد محمد صبحى عمران، عامل وشهرته «سعيد المدهش»، مقيم بمنطقة بولاق الدكرور، وأحيل للنيابة التى تولت التحقيق، كان الدكتور ممدوح حمزة قد حرر بلاغاً فى ١٣ أغسطس الجارى يتضرر فيه من تلقيه اتصالات هاتفية من شخص مجهول يزعم فيها أن أحد الرموز الدينية والسياسية دفعه لقتل حمزة مقابل مبلغ مالى كبير، وأنه تراجع عن التخطيط للجريمة، بعدما شاهده من مواقف حمزة التى تهدف لمصلحة الوطن وبعد فترة عاود المجهول الاتصال به وتهديده عن طريق إرسال رسائل نصية تحمل تهديدات واضحة وصريحة بنيته قتله.

وبتكثيف التحريات التى جرت بإشراف اللواء ماهر حافظ، مساعد الوزير لقطاع نظم الاتصالات والتكنولوجيا بالداخلية، تتبع المقدم عبدالرحمن رضوان الرقم المتسلسل لهاتف الشخص المجهول، الذى اتضح أنه خاص بزوجته، حيث كان يستخدم كروت اتصال بأسماء وهمية لارتكاب جريمته.

من جهة أخرى أكد مصدر أمنى بمطار القاهرة الدولى أن المشادة التى نشبت بين ضابط الجوازات وممدوح حمزة، أمس، ترجع إلى ختم أحد أفراد الخدمة المميزة جواز سفر حمزة بعد عودته من لندن ما يخالف التعليمات الأمنية.



اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق