الجمعة، 5 أغسطس، 2011

بسبب علاقته بغادة عبد الرازق .. طوني خليفة يستفز خالد يوسف

الصفحه الرئيسيه

الفن أونلاين : غضب المخرج خالد يوسف من طوني خليفة خلال استضافته في برنامج "الشعب يريد" ، عندما سأله عن علاقته بغادة عبد الرازق وهو الأمر الذي تسبب في انفعال خالد يوسف، حيث رد بانفعال شديد قائلا:" يعني انت بتسألي بشكل مباشر عن وجود علاقة بيني وبين غادة عبد الرازق".

ووصف خالد يوسف علاقته بغادة بأنها بمثابة شقيقته ولكنه اعترف أنه مازال يقاطعها بسبب موقفها من الثورة بعدما خرجت في مظاهرات تأييد الرئيس السابق مبارك.

كما تحدث ايضا عن عادل إمام وأكد أن موقفه معروف للجميع من البداية وهو تأييده للتوريث، كما يري أن الأفلام التي قدمها لا تعبر عن معاناة المواطن المصري.

وأوضح المخرج أن محاكمة مبارك بهذا الشكل وإذاعتها عبر القنوات الفضائية، أثبتت أنه لا شخص فوق القانون المصرى، كما أظهرت للعالم أجمع أن القضاء المصرى لا يعرف غير تحقيق العدالة.

وأشار يوسف، إلى أن بعض الأشخاص سيتعاطفون مع الرئيس مبارك، نظرا لإظهاره بهذا الشكل الغير معتاد، لكن لابد أن نضع فى الاعتبار أن هذا الرجل هو المسئول الأول عن فساد الحياة السياسية فى مصر، وهو المسئول عن تحطيم أحلام ملايين من الشباب المصريين، وهو الذى أدى باقتصاد مصر إلى الوراء، وتراجع قيمة مصر بين الدول الاقتصادية.

وأضاف يوسف، أن الشعب المصرى بطبيعته طيب وحنون، ولكن إصراره على محاكمة مبارك بهذا الشكل ماهو إلا إحقاقا للحق.








اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق