الثلاثاء، 9 أغسطس، 2011

مواطنون يحرقون مركز شرطة جرجا ويستولون على الأسلحة

الصفحه الرئيسيه

في تطور جديد للأزمة اقتحم عدد من مواطني مركز جرجا بمحافظة سوهاج منذ قليل مركز شرطة جرجا احتجاجا على الأحداث التي وقعت منذ يومين وتم تبادل إطلاق النار بين الأهالي.

واستولى المقتحمون على الأسلحة داخل القسم وأشعلوا النيران في أجزاء منه، وعلم بيت التحرير بتحرك عدد من مدرعات الجيش في طريقها إلى مركز جرجا للسيطرة على الموقف.

وكانت مشاجرة قد وقعت بين عائلتين بمركز جرجا وتبادلا خلالها أطلاق أعيرة نارية بالقرب من محطة السكة الحديد ما أدى توقف حركة سير القطارات من وإلى الوجه القبلي لــ7 ساعات كاملة وذلك يوم الجمعة الماضي.

وقد تطورت الأحداث بعد انطلاق مجموعة من الشباب في مسيرة لتدمير وحرق عدد من المحلات والصيدليات في المنطقة، مع استمرار لأعمال الشغب التي طالت محطة الأتوبيس العام، فيما فشلت قوات الأمن في فرض السيطرة على الأمور.

وقد تطورت الخلافات بين الطرفين إلى أن أصبحت خلاف بين أهالي مدينة جرجا وأهالي نجع عويس التابع لقرية الخلافية والتي تضم حوالي 40 نجعًا آخرين تربطهم صلات قبلية، وقد انضموا إلى الاشتباكات خلال الساعات القليلة الماضية لدعم أهالي نجع عويس ضد أهالي مدينة جرجا، مما أفقد قوات الأمن السيطرة على الوضع المشتعل في المنطقة.






اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق