الثلاثاء، 9 أغسطس، 2011

مى عز الدين تتعاطف مع الرئيس المخلوع

الصفحه الرئيسيه

تتمرد دائما على نفسها لتنغمس فى موضوعات اجتماعية جاده، تقدمها بشكل مختلف فى مسلسل رمضانى بشكل جديد تطل النجمة الشابه المتألقه مى عز الدين خلال شهر رمضان الكريم فى مسلسلها "أدم" الذى يعرض حاليا حلقاته الأولى، وإلتقينا بمى عز الدين حيث تتابع حاليا حلقات المسلسل مع جمهورها وعنه تقول : سعيده بهذه التجربة الجديدة ومتحمسة جدا للمسلسل حيث أقدم فيه شخصية جديدة عليا وهى نانسى فتاة مسيحية تدعم وتساعد تامر حسني "أدم" في حياته للوصول إلى أهدافه، وتجمعها معه علاقة صداقة قوية.

وصورت أول مشاهد المسلسل مع الممثل عبد الرحمن أبو زهرة داخل كنيسة "سان مارك" بمنطقة شبرا، ومنذ أن قرأت ورق السيناريو شدتنى فكره المسلسل وأحداثه الدرامية التى تمس جزء مهم وكبير من مشاكل المجتمع وعلاقة المواطن بالسياسة، والمسلسل مكتوب بشكل جيد جدا من خلال مؤلفه الرائع الكاتب الكبير أحمد أبو زيد

**بمناسبة إن المسلسل يتطرأ للعديد من المواقف السياسية وعلاقة المواطن بأمن الدولة.. فكيف ترين الوضع الحالى فى مصر؟

مثلى مثل أى مواطن المصرى أتابع الأحداث حاليا بشكل كبير، ولا شك أن الثورة المصرية أفجرت شباب تفتخر بهم مصر وجميع المصريين، ودماء الشهداء تروى حريتنا جميعا، ولكن لا استطيع أن أجزم فى أى موقف أو رأى سياسى، فالكلام والأراء كثيرة، وهناك الكثير الذى يريد أن يعيش أدوار البطولة وهو لا يستحق، ويأخذ التورتة بأكملها على حساب الشهداء..

لكنى أتمنى مثل أى مصرى أن تكون مصر أفضل الدول العربية، وأن نمر هذه الأزمة بخير.

وماذا عن محاكمة الرئيس المخلوع مبارك؟*

لا أنكر إننى تعاطفت معه فى مشهده على سرير داخل القفص، لكن لا أستطيع أن أجزم فى السياسة، ولندع القانون يأخذ مجراه معه.

*كيف رأيتى الشخصية التى تؤديها فى المسلسل على الورق وكيف إستعديتى لها؟

فى بداية التصوير كنت قلقه وتساءلت كيف يكون شكل الشخصية، وطريقة كلامها وملابسها،وتوصلت مع المخرج للشكل الذى ظهر على الشاشة، وشخصية نانسى منذ قرائتى لها على الورق شعرت بها جدا وأحببتها، فالممثل فى البدايه يشعر بالشخصية وبعد ذلك يرى شكلها وطريقة لبسها وأدائها وكلامها، وفى الملابس أنا أثق فى اختياراتى للاستايليست فأترك لها عملية الاختيار ودائما اختياراتى تكون موفقه وناجحه،

*وماذا عن تعاونك مع المخرج محمد سامى...فماذا تقولى عنه؟

المخرج محمد سامى له رؤية عاليه جدا وحقيقى متميز وعنده احساس بالممثل وارتحت فى التعامل معه، حيث يأخد كل أراء فريق العمل بداية من تامر حسنى، وتعاونا جميعا فى بداية التحضيرات من حيث اختيار فريق العمل، والكل كان له وجهات نظر والمخرج استمع لنا جميعا، والمسلسل به مشاهد كثيره صعبة وهو بالفعل اتقنها، حيث تابعت مونتاج المسلسل، وعامة انا لست ديكتاتوريه فى عملى فلا افرض اى ممثل اومخرج على العمل، لكن بالطبع اقول وجهة نظرى، وهذا ما تعودت عليه منذ عملى مع كبار المخرجين مجدى ابو عميرة ومحمد النجار وخالد يوسف.

* وكيف ترين التجربة ككل ؟

بشكل كبير فى هذا المسلسل انا راضية وسعيدة بتعاونى مع كل فريق العمل من مؤلف ومخرج ومنتجين العمل الذين مهتمين جدا بكل المسائل الانتاجية فى المسلسل من دعاية وتسويق وتوزيع، وهذا مريح بالنسبة لى منذ امضائى وموافقتى للمشاركة فى المسلسل،ولا أتدخل فى أى تفاصيل وأعطى العيش لخبازه.

*الزحمة الدرامية الرمضانية ..هل تقلق منها مى عز الدين؟

لا تقلقنى لانى مؤمنه جدا ان العمل الجيد لو له نصيب انه ينجح سينجح ويفرض نجاحه مهمها كان عدد المسلسلات المعروضة او توقيت عرضه، أو مع من سيعرض من مسلسلات وأبطال أخرين.

*هل ستتابعى ما يكتب عن المسلسل؟

فى البداية لا أقرا..أتابع فقط المسلسل جيدا وأسمع كل أراء الجمهور، فهو الاساس بالنسبة لى وكل من حولى من اصدقاء أو زملاء، وبعد ذلك أقرأ للنقاد الذين يكتبون بشكل موضوعوى يفيدنى وهم قلائل، اما الذين يكتبون بقلة حيادية لا أقرا لهم.

* كيف تحرصى ان تتابعى أراء الجمهور؟

حاليا عندى صفحة على موقع الفيس بوك وهى الصفحة الوحيدة لى والتى أتابعها بشكل شخصى واكتب فيها واعرف من اراء الجمهور واخاطبه من خلالها، وعنوانها:
mai ezz eldin 4 fans

* وما الجديد الذى ستقدميه بعد المسلسل؟

أنا فى اجازة طويله لمدة شهر رمضان الكريم، ولا يوجد اى مشروع جديد فى الفترة الحالية احضر له، وبعد اطمئنانى على المسلسل وردود الأفعال، سأستعد وأقرا سيناريوهات جديدة.

* هل تابعتى أفلام الصيف؟

للأسف لم اتابع أى فيلم، لانشغالى فى تصوير المسلسل الذى تم تصويره فى عدة أماكن، لكن الأفلام فيما بعد. dvd .. حريصة على مشاهدتها جميعا.



اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق