الأحد، 7 أغسطس، 2011

صحافة القاهرة اليوم" أول تقرير رسمى للنائب العام عن ممتلكات آل مبارك.. القوات البحرية تنقذ81 مواطنا من الغرق أثناء الهجرة إلى إيطاليا

الصفحه الرئيسيه

اختلفت عناوين الصحف الصادرة اليوم ما بين متابعة أصداء طلبات الدفاع فى قضية قطع الاتصالات باستدعاء المشير طنطاوى، وإنقاذ القوات البحرية لمجموعة من محاولى الهجرة غير الشرعية، وصحة الرئيس السابق بعد أول جلسة فى المحاكمة.

انفردت الصحيفة بخبر يحمل مفاجأة فى نص التحقيقات مع حبيب العادلى إن المخابرات العامة لديها تسجيل فيديو لوقائع قتل المتظاهرين من 199 كاميرا بالمتحف المصرى ومجمع التحرير، والذى سجل كل الوقائع المثيرة فى أحداث الثورة منذ اندلاعها، بداية من جمعة الغضب، ثم موقعة الجمل ونهاية بيوم التنحى 11 فبراير، وتم حفظها على شرائط فيديو وهارد ديسك، وتتضمن الصور دلائل قاطعة تحسم الإجابة على علامات استفهام كثيرة مثل أفراد القناصة، والأسلحة الحية، وطلقات الخرطوش، وتفاصيل موقعة الجمل، لم تظهر للنور بعد.

وانفراد آخر للصحيفة ينشر أول تقرير رسمى للنائب العام عن ممتلكات آل مبارك، والتى وردت فى مذكرة أعدها مكتب النائب العام، نتيجة فحص البلاغات المقدمة ضد رئيس الجمهورية وأسرته والتى وصل عددها إلى 24 بلاغاً.

◄ فريد الديب: الأنباء حول الاتهامات للمشير بقطع الاتصالات مكذوبة
◄ أول انتخابات علنية لمكتب إرشاد الإخوان بالصناديق الزجاجية
◄ رئيس العليا للانتخابات: اللجنة تبدأ تنقية كشوف الناخبين من الموتى
◄ المحافظون الجدد يؤدون اليمين أمام المشير اليوم
◄عمومية طارئة لاتحاد العمال
◄ سامح عاشور: توحيد هيئة الدفاع عن أسر الشهداء أمام المحكمة
◄ نشطاء شيعة يطالبون بوقف عرض الحسن والحسين





اخبار مصر
اخبار العالم

انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق