الثلاثاء، 2 أغسطس، 2011

فريق الفراعنة يتقدم على بنما بهدف فى الدقيقة 67

الصفحه الرئيسيه

تقدم منتخب الشباب على نظيره البنمى بهدف نظيف فى الدقيقة 67 من المباراة أحرزه لاعب النادى الإسماعيلي أحمد حجازى.

كان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بكأس العالم للشباب.

بدأ الشوط بداية هادئة وحذرة من الفريقين، وظهر الاحترام المتبادل من الجانبين، فلم يندفع أى فريق للهجوم، وتبادل الفريقان السيطرة على وسط الملعب، وبدأت ملامح الخطورة تظهر من جانب بنما بعد مرور ربع ساعة، ووصلوا إلى مرمى أحمد الشناوى حارس الفراعنة، لكن دون خطورة حقيقية.

رد المصريين على الهجمة البنمية بالعديد من المحاولات الهجومية على مرمى المنافس، بدأت فى الدقيقة 16 بعرضية متقنة من على فتحى تمر من أمام محمد حمدى أمام المرمى، ثم اخترق محمد صلاح الجبهة اليمنى لدفاع بنما، ودخل منطقة الجزاء، ولعب كرة عرضية تصطدم بأحد مدافعى بنما ثم ترتد من القائم الأيمن للحارس البنمى.

يشتعل اللقاء فى منتصف الشوط الأول، حيث تبادل الفريقان الهجمات، وشهدت الدقيقة 23 أول فرصة حقيقية للفراعنة، بعدما وصلت الكرة إلى محمد حمدى داخل منطقة الجزاء، ثم سددها قوية إلا أن ميخيا حارس بنما يتصدى لها، ثم سدد محمد إبراهيم كرة قوية إلا أنها علت العارضة، وجاء الرد سريعًا من منتخب بنما على المد الهجومى المصرى، واخترق دايفز منطقة جزاء الفراعنة وسدد كرة قوية تصدى لها الشناوى ببراعة.

كشر الفراعنة عن أنيابهم فى آخر ربع ساعة، وظهرت الرغبة فى إنهاء الشوط الأول بهدف، وبدأت الخطورة الحقيقية فى الدقيقة 31 عن طريق عرضية أحمد صبحى، ووصلت إلى محمد حمدى الذى لعبها برأسه خارج المرمى الخالى من حارسه، وسدد محمد صلاح كرة قوية من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 40، إلا أنها ابتعدت عن المرمى بسانتيمترات، وسدد أحمد صبحى كرة قوية فى الدقيقة 43 تصدى لها ميخا ببراعة، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.




اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق