السبت، 13 أغسطس، 2011

سيدة مصرية تطارد 5 مسلحين قاموا بالسطو على صيدلية

الصفحه الرئيسيه

لجأ 5 عاطلين إلى حيلة ماكرة لسرقة صيدلية "فؤاد" بمنطقة المهندسين، حيث ادعى أحدهم إصابته بجرح قطعى فى يده، وطلبوا من الصيدلى إسعافه، وأثناء انشغاله بتحضير الشاش الطبى أشهروا الأسلحة النارية، واستولوا على مبلغ مالى من الخزينة، ثم استولوا على كمية كبيرة من الأدوية ومستحضرات التجميل وفروا هاربين.

تمكن رجال المباحث من ضبط 3 متهمين، وجارٍ إعداد الأكمنة لضبط المتهمين الهاربين.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عندما تلقى اللواء عابدين يوسف، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بلاغا من العاملين بصيدلية "فؤاد"، أفادوا تعرض الصيدلية للاقتحام على يد مجهولين، واستولوا على محتوياتها وفروا هاربين.

بانتقال العميد محمود خليل، مفتش مباحث شمال الجيزة، تبين من المعاينة والتحريات أنه أثناء متابعة العاملين بالصيدلية لعملهم فجرا، اقتحم 5 أشخاص يشهرون الأسلحة النارية والبيضاء الصيدلية، ثم هددوا العاملين واستولوا على المبلغ وفروا هاربين. وتبين أنه كان بصحبتهم سيارة ملاكى تنتظرهم فى الخارج، وتمكنوا من الهرب بواسطتها.

أفادت تحريات المقدم محمد فوزى، رئيس مباحث قسم شرطة الدقى، أن مرتكبى الواقعة يقيمون بمنطقة روض الفرج، ولم يسبق اتهامهم فى قضايا سابقة، وبإعداد الأكمنة تم ضبط ثلاثة منهم وهم "محمود. ا" (25 سنة) و"محمد. ا" (27 سنة) و"أمير. ع" (28 سنة)، وعثر بحوزتهم على المسروقات، وجارٍ إعداد الأكمنة لضبط المتهمين الهاربين.

اعترف المتهمون الثلاثة أنهم ادعوا إصابة أحدهم بجرح قطعى بيده، وطلبوا من الدكتور "مصطفى" الصيدلى المكلف بالعمل بالصيدلية إسعافه، وأثناء ذلك أشهروا الأسلحة البيضاء والنارية، وهددوا الطبيب و"هيثم" عامل توصيل أدوية للمنازل "دليفرى"، واستولوا على المسروقات وفروا هاربين.

وأفادت تحقيقات نيابة الدقى أنه أثناء هروب المتهمين تصادف تواجد إحدى السيدات التى تستقل سيارة أمام الصيدلية، حيث استغاث بها عامل "الدليفرى"، وطاردا سيارة المتهمين حتى تمكنوا من الإفلات منهم بشوارع منطقة روض الفرج، ومن خلال الأوصاف التى أدلى بها الطبيب والعامل تم ضبط المتهمين، فأمرت النيابة بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيق، وسرعة ضبط المتهمين الهاربين.

"جمعة سيد" عامل "دليفرى" بالصيدلية أوضح أن المتهمين كانا بصحبتهم سيارة ملاكى تنتظرهم أمام الصيدلية يستقلها أحدهم، بالإضافة إلى آخر كان يؤمن ويراقب مدخل الصيدلية، بينما الثلاثة الآخرون تولوا عملية الاقتحام.

وأضاف "جمعة" أن واقعة الاقتحام ليست الأولى التى تحدث بالمنطقة، حيث تعرضت صيدلية مجاورة لهم بذات الشارع منذ فترة قريبة للسرقة أيضا على يد مسلحين، كما تعرضت صيدلية أخرى بشارع سوريا للسرقة أيضا.

وقال العامل إن المتهمين يستغلون مزاولة العاملين بالصيدليات لعملهم حتى وقت متأخر من الليل، ويرتكبون جرائمهم، خاصة مع عدم وجود أفراد أمن مكلفين بتأمينها، وهو الأمر الذى يسهل اقتحامها وسرقتها.

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق