الجمعة، 5 أغسطس، 2011

كأس العالم للشباب: مصر تفوز على النمسا وتواجه الأرجنتين في دور الـ 16

الصفحه الرئيسيه

تأهل منتخب مصر للشباب لكرة القدم إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم المقامة في كولومبيا بعد فوزه بأربعة أهداف على منتخب النمسا في آخر مباريات المجموعة الخامسة.

أحرزاللاعب محمد غازي صبحي الهدف الأول لمنتخب مصر ثم أضاف محمد إبراهيم "ثلاثة أهداف" ليتصدر ترتيب هدافي البطولة.

وصعد المنتخب المصري إلى دور الستة عشر بعد أن جاء في المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب البرازيل الذي هزم بنما في الجولة ذاتها بأربعة أهداف.

ويواجه منتخب مصر نظيره الأرجنتيني الذي احتل صدارة المجموعة السادسة.

يذكر أن المنتخبين المصري والأرجنتيني تواجها من قبل في منافسات بطولة كأس العالم للشباب ثلاث مرات أعوام 2001 و2003 و2005 وانتهت كلها لصالح الأرجنتين.

سيطرة
بدأ المنتخب المصري المباراة بقوة وسيطر على وسط الملعب وأضاع لاعبوه ثلاث فرص خطيرة قبل أن ينجحوا في استغلال ضعف مستوى حارس المرمى النمساوي الذي تسبب في عدد من الأهداف التي سكنت مرماه.

أحرز منتخب مصر الهدف الأول في الدقيقة 31 بقدم اللاعب محمد غازي بعد أن سدد كرة قوية اصطدمت بأقدام اللاعبين وغيرت اتجاهها إلى داخل الشباك.

ثم أضاف اللاعب محمد إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 59 بعد تسديدة قوية أفلتت من يد الحارس النمساوي وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 64 تسلم اللاعب محمد النني الكرة وراوغ بها أكثر من لاعب ثم سددها قوية وارتدت من الحارس رادلينغر فتابعها اللاعب محمد إبراهيم وأسكنها الشباك محرزا الهدف الثالث.

وشهدت الدقيقة 81 هدفا رابع للمتألق محمد ابراهيم ليسجل الهدف الثالث له "هاتريك" بعد متابعة جيدة لضربة رأس زميله حسن السيد التي ارتدت من الحارس.

وأضاع لاعبو منتخب مصر فرصة إحراز الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق