الاثنين، 11 يوليو، 2011

'الجمل ويونس ومشعل والنعمانى وجورج ورضوان والعيسوى' خارج الوزارة

الصفحه الرئيسيه

علم 'اليوم السابع' أن الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، انتهى من مشاوراته مع مستشاريه وعدد من القوى الثورية، بشأن التعديل الوزارى المرتقب.

وقالت مصادر بارزة بمجلس الوزراء لـ'اليوم السابع'، إن 'شرف' توجه إلى المجلس العسكرى ومعه قائمة تضم من 7 إلى 10 وزراء طلب تغييرهم، مؤكدة أن من ضمن القائمة الوزراء القدامى الذين يطالب الثوار بإقالتهم، وهم: الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء واللواء محسن النعمانى وزير التنمية المحلية وسيد مشعل وزير الإنتاج الحربى وماجد جورج وزير البيئة ومنصور العيسوى وزير الداخلية.

وأشارت المصادر إلى أنه على رأس القائمة يأتى الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء، بعدما أثار الإبقاء عليه ورفض قبول استقالته من قبل المجلس العسكرى علامات استفهام كبيرة.

ومن الوزراء الجدد، أكدت المصادر أن الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالى والدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن الاجتماعى والدكتور سمير رضوان وزير المالية مرشحون للخروج بقوة.

كما أفادت المصادر أن فايزة أبو النجا، وزيرة التخطيط والتعاون الدولى ضمن القائمة، لكنها لم تؤكد على أن التعديل يمكن أن يشملها.

وقالت المصادر أن الروائى الدكتور علاء الأسوانى مرشح من ضمن ثلاثة مرشحين لتولى حقيبة وزارة الثقافة خلفاً للوزير الحالى عماد أبو غازى.
اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق