الأربعاء، 13 يوليو، 2011

جمهور تامر حسني يرفضون غناءه مع نجمة ستار أكاديمي المغربية

الصفحه الرئيسيه

أعرب جمهور المطرب الشاب تامر حسني عن رفضهم غناءه مع المغربية بسمة بوسيل نجمة الموسم السادس من برنامج "ستار أكاديمي"، بعد عرض لقطات تجمعهما من فيديو كليب لأغنيته "متسألنيش" إحدى أغنيات ألبومه الجديد.

ووضع محبو تامر هذه اللقطات في صفحة بعنوان "كارهو بسمة بوسيل"، معتبرين أنها لقطات تسيء لنجمهم المفضل الذي يحدثهم عن الأخلاق والتدين، وأدى فريضة الحج أكثر من مرة.

ويظهر تامر في هذه اللقطات حاملاً بسمة، وهو ما رآه محمد رضا انتقاصًا من قدره. وقال تعليقًا عليها: "عاجبكم المنظر ده؟! في واحد راجع من الحج يعمل كده؟! مش عيب برضه؟! والبنت دي زودتها ع الآخر.. حرام بقى كده يا تامر.. كفاية أوي.. البنت دي تعدت حدودها معاك أوي".

وحتى يقطع محبو تامر عليه القول إن هذه اللقطات لا تعدو كونها تمثيلاً، قالت نهى إبراهيم: "طبعًا هتقول ده تمثيل.. مفيش حاجة اسمها تمثيل أو المخرج عايز كده.. عيب أوي".

والتفتت "ميرو حسني" إلى تعبيرات وجه بسمة في اللقطات. وقالت: "بصوا فرحانة إزاي.. أكيد هي صاحبة فكرة ظهورها معاه في الكليب".

واهتم "فادي مجدي" بتوقيت ظهورها مع تامر الذي يعاني من مشكلة مع جمهوره بعد ثورة 25 يناير؛ بسبب آرائه التي أغضبت الثوار. وقال: "مش من مصلحتك يا تامر تظهر مع بنت كلنا مش بنحبها".

وأثارت بسمة بوسيل، باشتراكها في برنامج ستار أكاديمي، موجة انتقادات واسعة بسبب لقطات جمعتها مع المشارك الأردني يحيى صويص، غير أن تامر على ما يبدو لم يلتفت إلى هذه الانتقادات.

وقال تامر، في تصريحات صحفية قبل تصوير الأغنية: "إن بسمة مطربة متمكنة وطموحة، وصوتها رقيق، وتستحق أن نقف بجانبها"، كما أعلن أنه سينفذ التجربة نفسها مع "لارا سكندر" التي شاركت هي الأخرى في ستار أكاديمي، والتي قال عنها إنها موهبة حقيقية في الغناء ومشروع مطربة استعراضية ناجحة.
اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق