الأحد، 3 يوليو، 2011

شيرين تعترف بنشازها في حفل "ستار أكاديمي"

الصفحه الرئيسيه

الفن أونلاين : في مرحلة حرجة يصعب فيها توقع من سيغادر "ستار أكاديمي 8" ومن سيبقى للنهاية ويحمل اللقب لهذا الموسم غادر المتسابقان ليان بزلميط والسوري محمد دقدوق بينما اعاد الجمهور المتسابق اللبناني جيلبيرت بأعلي نسبة تصويت تقدر 46.64 %.



وكان نجمي الحفل في هذا البرايم هي النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب واحد نجوم الأكاديمية السابقين فادي اندراوس ، حيث طل كلا منهما على الجمهور بأكثر من لوك مختلف خلال الحفل .



بدأ الحفل بدخول الطلاب بالأغنية الرسمية " يالا بينا نغني " وخرجت هيلدا لتحيي الجمهور والأساتذة وتوعدهم بحفل مختلف ،وتخبرهم أن البرنامج أشرف على النهاية وباقي اسبوعين على التعرف على أسم الطالب الذي سيحمل اللقب .



وخرجت سارة لتقدم أغنية "حب إيه" للفنانة أم كلثوم وبعدها شيرين في أغنية "كتر خيري" مع أميمة ونسمة، ثم احمد عزت في أغنية "توبة " للفنان عبد الحليم حافظ على خلفية ديكور ورقصة مميزين. وبعدها ظهر النومينيه فغنت ليان "لو بصلي" للفنانة يارا، أما محمد دقدوق فغنى "علواه" للفنان ملحم زين، اما جيلبيرت فغنى "its my live" وبدا واثقاً من ادائه على المسرح.

وفي طلته الأولى ظهر فادي اندراوس وغنى مع احمد عزت اغنيته الجديدة "شدتني"، وهنأته هيلدا على قصته الجديدة . وفي ظهورها الثاني قدمت شيرين أغنية منفردة بعنوان "أخيراً تجرأت" بفستان أبيض أنيق،وغنت سارة " يا دلع " لصباح بفستان احمر قصير واخذت ترقص وسط راقصات ببدل الرقص الحمراء.

وفي طلته الثانية قدم فادي أغنية "اطلعي مني " مع احمد عزت ومحمد دقدوق ، وغنت أميمة "أنا قلبي معاك". وفي لافته انسانية منها قالت رولا سعد مديرة الأكاديمية أنها حزينة لأن البرنامج اشرف على الانتهاء وخسرت منهم متسابق في كل حفل وستختسر منهم 2 في كل حفل قادم.

في ظهورها الثالث والأخير في البرنامج غنت شيرين أغنية " آمنتك عليَ " مع الطالبة نسمة، وبعدها قالت شيرين " أنا بعتذر لكم على النشاز في الأغنية "، وغنت نسمة أغنية "اشتنقالك يا بيروت"، للفنانة باسكال صقر.
اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق