الأربعاء، 6 يوليو، 2011

صورة تامر حسني بـ "الملابس الداخلية" تثير غضب جمهوره

الصفحه الرئيسيه

الفن اونلاين – اسامة زكي
انتشرت صورة للمطرب الشاب تامر حسني عبر صفحات الإنترنت تم تركيبها له وهو يرتدي "الملابس الداخلية" ، بينما ظهر الفنان عمرو دياب وهو يرتدي الملابس الرياضة.

ونشرت الصورة جريدة "وشوشة" الاسبوعية  خلال تقرير عن انتهاء  تعاقد شركة بيبسي مع تامر حسني ورغبتها في العودة مجددا للتعامل مع الفنان عمرو دياب،و قامت بتركيب  هذه الصورة للمطربان للتعبير عن الحجم الحقيقي للمنافسة بين  تامر وعمرو.

وقامت الجريدة بتركيب صورة لهما يظهر فيها عمرو دياب بالملابس الرياضية  بكامل هيئته ولياقته البدنية في حين يظهر تامر حسني  في هيئة طفل صغير يرتدي الملابس الداخلية، تعبيرا عن الحجم الحقيقي للتنافس بين الهضبة و نجم الجيل، وهو الأمر الذي اثار غضب جمهوره وقرر مقاطعة هذه الجريدة.

وأكدت الجريدة أن تامر حسني قد حاول الحفاظ علي تعاقده مع الشركة بشتي الطرق، حيث عرض عليهم أن يقود حملتهم الدعائية بدون أي مقابل مادي، وهو الأمر الذي قابلته الشركة بسخرية شديدة، واخبروه أن الأمر لا يتعلق بالماديات ولكن الأمر يتعلق بالإحصائيات والأرقام، وانهت تعاقدها معه نهائيا، بسبب  فشل حملة الدعائية التي قام بها مع الشركة.

كما أشارت الجريدة أيضا ان  الشركة تسعي للوصول إلى اتفاق مع عمرو دياب ليكون الوجه الدعائي للشركة مجددا ، ولكن بعد أن يتوصلوا إلى اتفاق يضمن ظهور الشركة بشكل يحفظ كرامتها، بعد ظهور دياب في إعلان المياه وهو يقذف علبة " الكانز"، والتي اعتبرها الكثيرون رسالة إلى شركة بيبسي .
اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق