الاثنين، 11 يوليو، 2011

منة شلبي تثير أزمة في ميدان التحرير

الصفحه الرئيسيه



الفن اونلاين : اعترض عدد من المتظاهرين بميدان التحريرعلى وجود الفنانة منة شلبي بينهم في مظاهرات الجمعة الماضية لانها لم تشارك في الثورة منذ البداية واستفزت المتظاهرين أثناء محاولتها تصويرمشهد سينمائي كثائرة قائلة"مش كفاية إني موافقة أتصور معاكم".

وأوضح المخرج يسري نصرالله عبر صفحته الخاصة على توتير، حقيقة ما حدث مع الفنانة منة شلبي في ميدان التحريرحيث تواجدت هناك لتصويرمشهد من فيلمه الجديد والذي يتناول قالب "روائي- تسجيلي" الأوضاع في مصرمنذ الثورة وحتى الانتخابات الرئاسية المقبلة .

وكتب يسري أن الأجواء كانت عصبية ورفض البعض تواجد منة بسبب موقفها الصامت من الثورة أثناء اعتصام الثمانية عشر يوماً في يناير الماضي .

وأختتم توضيحه لما حدث بأن منّة "قالت حرفيا أن لها شرف الظهور مع الثوار في ميدان التحرير" .

وقالت الفنانة زيزى مصطفى والدة منة شلبى إن ابنتها فوجئت بتعرض بعض الأشخاص لها أثناء وجودها بميدان التحرير ظناً منهم أنها تقوم بتصويركليب غنائي

وأوضحت أن منة تقوم بدور أحد أمهات الشهداء خلال أحداث الفيلم وأنها التقت ببعضهن لتقديم واجب العزاء ورصد معاناتهن في ذويهم الذين استشهدوا خلال الثورة.

وأشارت إلى أن منة شاركت في الثورة منذ بدايتها بنزولها بميدان التحريروشاركت في تنظيف شارعها الذي تسكن فيه ولكنها كانت تمتنع عن التصوير

اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق