الجمعة، 29 يوليو، 2011

الشرطة تقبض على «بطل» مقطع فيديو جدة.. والتحقيقات تثبت ان المسدس «لعبة» والرجل يبحث عن ابنته

الصفحه الرئيسيه


كشفت تحقيقات شرطة جدة مع رجل سعودي يبلغ من العمر 54 عاما ، تداولت المواقع الأليكترونية مقطع فيديو له مؤخرا وهو يشهر سلاحا في وجه شابين على كورنيش جدة ، وبرفقته طفلة ، بدا للمتابعين انه اختطفها ، حيث بينت التحقيقات ان الرجل سعودي الجنسية ويبلغ من العمر 54 عاما ، وحضر الى جدة قادما من إحدى مدن المنطقة الشمالية للبحث عن ابنته المتغيبة عن المنزل منذ اربعة ايام تقريبا ، والتي تبلغ من العمر 18 عاما.

وأكدت التحقيقات ان الرجل حصل على معلومات عن وجود شابين يقضيان بعض الوقت على كورنيش جدة ، وانهما السبب وراء اختفاء ابنته ، فشد الرحال من مدينته الى جدة وبرفقته طفلته التي تبلغ من العمر 9 سنوات ، وعندما وصل الى المكان الذي به الشابان توجه اليهما وصوب نحوهما سلاحا لتهديدهما ، تبين فيما بعد ان السلاح مجرد لعبة أطفال وليس سلاحا حقيقا ، وانما اراد الرجل ترويعهما ليعيدا اليه ابنته .

فاستنجد الشابان بالشرطة التي حضرت على الفور ، فما كان من الرجل إلا ان القى السلاح ' اللعبة' من يده واستسلم لرجال الشرطة دون ادنى مقاومة تذكر ، فيما ابتعدت الطفلة عنه قليلا ، مما اعطى انطباعا لمن شاهد المقطع ان يكون الرجل اراد خطفها.

ألقت الشرطة القبض على الرجل وتحفظت على الطفلة ، كما القت القبض على الشابين ، وماتزال التحقيقات مستمرة معهم.

من جانبه قال الملازم اول نواف البوق المتحدث الاعلامي المكلف لشرطة جدة ان القضية وقعت احداثها على كورنيش جدة ، وشاعت بين العامة بعد ان وضع شخص ، سجل وقائعها على جواله قبل ان ينشره على الانترنت ، وقال البوق ان التحقيقات اكدت ان الطفلة بنت الرجل واصطحبها معه من مدينته بالمنطقة الشمالية للبحث عن ابنته الكبرى المتغيبة ببلاغ رسمي لدى الشرطة منذ اربعة ايام ، ويعتقد الرجل ان الشابين هما السبب في اختفاء ابنته ، واراد تهديدهما بمسدس لعبة ليعترفا بمكان ابنته . واكد البوق ان الشرطة تحفظت على جميع اطراف القضية وماتزال التحقيقات جارية معهم.



اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق