الاثنين، 18 يوليو، 2011

لافتات تحمل ألفاظ بذيئة وعبارات خادشة للحياء ضد عادل إمام

الصفحه الرئيسيه

الفن أونلاين خاص

في سابقة غريبة من نوعها تنتشر حالياً بشوارع وسط البلد بالقاهرة، لافتات تتضمن ألفاظ بذيئة وسباب للفنان عادل إمام ,

تظهر هذه اللافتات والكتابات على عدد كبير من الأعمدة المنتشرة في وسط البلد بشكل لافت للنظر خاصة وأنها مكتوبة على خلفية ألوان ملابس الجيش المصري، وتنتشر تلك اللافتات منذ أحداث الثورة المصرية وحتى الآن لم يتم إزالتها من على الجداران والاعمدة.

ويتردد أن موقف عادل إمام من الثورة في بدايتها وراء انتشار تلك العبارات حيث يعتبر أول الفنانين المنضمين للقائمة السوداء، في حين يتردد أن نوعية افلامه وراء انتقاده بهذا الشكل عن طريق توجيه عبارات بذئية وخادشة للحياء.

وكانت الاعلامية ماجدة القاضي قد أعربت في احدى حلقات برنامجها "ستوديو مصر" الذي يقدم على قناة "نايل سينما "عن استياءها من هذا الأمر ، خاصة وأن عادل إمام فنان كبير وله تاريخ فني كبير لا يمكن تجاهله .

أما عادل إمام فعلق مؤخرا عن حملات الهجوم الذي تعرض لها منذ أحداث الثورة المصرية، أن هناك حملة منظمة تحاول الإساءة إليه، وتشويه صورته وصورة نجليه "محمد ورامي" أمام الرأي العام.

وأضاف : "لا أستطيع توجيه أصابع الاتهام إلى فرد بعينه، ولكن هذا يحدث عادة من الحاقدين وأعداء النجاح، والحمد لله أنهم لا يجدون في حياتنا الخاصة ما يمكن استخدامه في الحرب ضدنا، ولهذا تجدهم ينشطون في حربهم عندما نكون منشغلين في أعمالنا".

وقال عادل إمام: "الشجر المثمر فقط هو الذي يُقذف بالأحجار، ودائما ما أنصح ابنيَّ بألا يردا على أية شائعات؛ لأن مجرد الرد يُعطي للحاقد أهمية".




اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق