الجمعة، 15 يوليو، 2011

خالد الصاوي ينفي اختطافه بالساحل الشمالي

الصفحه الرئيسيه


نفي الفنان خالد الصاوي الشائعات التي ترددت مؤخراً اختطافه من بدو الصحراء أثناء تصوير إحدى المشاهد الخارجية لمسلسل " خاتم سليمان " بالساحل الشمالي.
خالد الصاوي

وقال في موقعه الرسمي على الانترنت :" ما حدث معنا هو أنه أثناء تصوير المسلسل وقع نزاعاً بالسلاح الأبيض والطوب بين عشائر بدوية تسيطر على الأرض الجاري بها التصوير بسبب الخلاف على تقسيم المال الذي دفعته لهم الشركة المنتجة نتج عنه أن حوصرنا لمدة 3 ساعات رغم إتصالنا بالشرطة والجيش عشرات المرات دون إستجابة !".

وأوضح :" وكل ما قيل حول خطفنا وتوسطي لدفع أتاوة هو كلام مفبرك ،ومضاد لشخصيتي الحقيقية ، والحقيقية إننا يأسنا من نجدة الشرطة و الجيش لنا فتسلح فريقنا الذي يتجاوز المائة شخص بمعدات التصوير والآلات الحادة وزجاجات المولوتوف حتى إنعقد مجلس الصلح البدوي وفرض على العشائر الإلتزام بإتفاقها السابق معنا و فتح الطريق أمامنا للرحيل حقناً للدماء منا و منهم أيضاً ".

وتدور أحداث العمل فى إطار تشويقى اجتماعى حول شخصية جراح كبير عبقرى يدعى "سليمان" ذى شخصية بسيطة وعفوية، يعانى ضغوطا شديدة يتعرض على إثرها لمفارقة درامية خطيرة تعمل على تغيير مجرى حياته،ويشارك فيه رانيا فريد شوقى تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج محمود بركة.

اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق