الأحد، 17 يوليو، 2011

بالفيديو.. نسمة محجوب تنتزع لقب " ستار أكاديمي"

الصفحه الرئيسيه

الفن أونلاين : حظت المتسابقة المصرية نسمة محجوب بلقب ستار اكاديمي 8، وذلك بعدما نالت أعلى نسبة تصويت من الجمهور حيث وصلت إلى 48.37 %، وتلاها احمد عزت بحصولة على 29.80% ثم السورية سارة فرح بأقل نسبة تصويت بلغت 21.83%، وجاءت النتيجة غير متوقعة حيث كان التوقع بفوز سارة بسبب وجود متسابقان مصريان مما يؤدي لتشتيت الجمهور في التصويت .



وظهرت نسمة بعد اعلان النتيجة سعيدة وكانت عيناها تدمع وأخذ الطلاب يعانقوها واحداً تلو الاخر ، وصعدت مديرة الاكاديمية رولا سعد اليها لتهنئها وكذلك والدها ووالدتها ، ولم يظهر خطيب نسمة خلال الحفل الاخير .
ومن جانبه كان احمد عزت سعيد بحصول نسمة على اللقب وقام بتهنئتها وعانق والدها ، واعطى نسمة العلم المصري الذي رفرفت به على المسرح .



رولا سعد تعانق نسمة بعد فوزها
وشهد االحفل العديد من المفاجآت اولها استضافة النجمة اللبنانية نجوى كرم ، والتونسي صابر الرباعي اضافة إلى مفاجأة الحفل وهي استضافة نجوم البرنامج الذين خرجوا في المراحل الاخيرة هم الفلسطينية ليان بزلميط ، والسوري محمد دقدوق والكويتي عبد السلام واللبنانيين كريستين سعادة وجيلبيرت سيمون والتونسية اميمة .

ظهرت نجوى كرم في طلتها الاولى بفستان باللون الوردي القصير وغنت "لشحد حبك" وشاركتها الغناء سارة، وعندما سألتها هيلدا ما سر النجاح لكل طالب بعد الخروج من الاكاديمية ؟، فأجابت نجوى اجابه مختصرة أن الالتزام هو طريق النجاح .

وبعدها ظهرت سارة فرح في اغنية "ساعات" لصباح ، أعقبها تقرير عن حياة سارة منذ دخولها الاكاديمية فضلاً عن عرض مقتطفات من غناء سارة لعمالقة الفن.

وأعلنت رولا سعد أن الموسم التاسع سوف يبدأ التحضير له الاسبوع القادم في تونس والبحرين حيث ستبدأ تلقي المتسابقين الجدد ، وقالت ضاحكة " على فريق البرنامج ألا يرتاحوا لن موسم جديد سوف يبدأ ".

في ظهوره الأول غنى الفنان صابر الرباعي أغنية "ببساطة" وشاركه بها الطالب أحمد ، وبعدها نصح الرباعي الطلاب بأن الغناء والحياة الطبيبعية البعيدة عن التكلف هي سر النجاح حتى يكون النجم صافي الذهن لما يقدمه للجمهور . وغني أحمد أغنية "مشيت خلاص" للفنان وائل جسار، وظهر بعدها تقرير عن حياة احمد منذ دخولة الاكاديمية وتميزه في تقديم الأغنية اللبنانية، والأغنية الشعبية والرومانسية.

اما نسمة فكانت والدتها ووالدها من ضمن الجمهور وبد عليهما القلق ، وفي ظهورها الثاني قدمت نجوى كرم "شو هالليلة" بشكل منفرد ، وظهر بعدها صابر الرباعي على المسرح وغنى جديده الخليجي "يا أغلى" وظهر الطالبان عبد السلام ومحمد دقدوق اللذان فاجآ الحضور.

وقدم احمد عزت أغنية "جبار" للفنان عبد الحليم حافظ، وظهر الثنائي جيلبيرت وكريستين حيث غنيا ديو بأجواء يابانية حيث ارتديا الكيمونو، وهو الزي الياباني التقليدي. وفي اطلتها الثالثة ظهرت نجوى كرم عادت بأغنية "ما في نوم" في الطالبتين العائدتين ليان وأميمة، وغنت سارة "أنت عمري" لكوكب الشرق أم كلثوم.

وفي مفاجأة سارة للجميع قدم الطلاب الاغنية الوطنية "وطني الأكبر"، التي شارك بها أحمد، سارة، نسمة، دقدوق، ليان، أميمة، عبد السلام، جيلبيرت وكريستين.




اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق