الأحد، 10 يوليو، 2011

صورة لـ'شفيق' بجوار 'طنطاوي'.. هل هو تحالف من نوع جديد؟؟

الصفحه الرئيسيه

''مبارك يرسل برقية تهنئة لخريجي الكلية الجوية ويكلف الفريق احمد شفيق بتوزيع الأوسمة والانواط علي الخريجين''.. لم تكن تلك الكلمات سوى تدوينة كتبهت أحد الناشطين على حسابه الخاصة بموقع تويتر، تعليقًا على ظهور شفيق، رئيس الوزراء السابق، في حفل تخريج دفعة جديدة من القوات المسلحة بجوار المشير طنطاوي والفريق سامي عنان?.

ظهور شفيق خلال حفل تخريج الدفعتين 78‏ طيران وعلوم عسكرية جوية‏، أثار حفيظة كثيرين من النشطاء وشباب الثورة على مواقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك وتويتر'، مما جعلهم يتسارعون في كتابة التعليقات الساخطة على الموقف، ونشر صورة من التلفزيون المصري لشفيق وهو يجلس بجوار سامي عنان والمشير طنطاوي يسارًا، والوزير سيد مشعل يمينًا.

وعلى الرغم من قلتهم بالنسبة للساخطين، فالمتعاطفين مع شفيق أيدوا المجلس العسكري في دعوته لشفيق، مبررين ذلك بأنه كان قائد للقوات الجوية يومًا ما، وهو ما يبرر تواجده في الاحتفال، داعين المعارضين لوجوده إلى عدم شغل الرأي العام بحديث لا جدوى منه.

فيما استنكر ناشطون وصحفيون موقف المجلس العسكري لدعوته شفيق، فقالت الصحفية والمدونة نواره نجم على حسابها الشخصي على تويتر، إن هذا الموقف سيثير غضب شباب الثورة، فيما رصدت الصفحة المصرية الأشهر على ' فيس بوك' 'كلنا خالد سعيد' ظهور احمد شفيق، في الحفل، وبلغت التعليقات المئات ما بين مؤيد ومعارض.
''شفيق'' يظهر في حفل الكلية الجوية.. وشباب الثورة يستنكر دعوته نشرت بتاريخ -
اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق