الأربعاء، 13 يوليو، 2011

مصادر قضائية لـ"مصر الجديدة": القبض على ابنة حسين سالم فى أسبانيا

الصفحه الرئيسيه

قالت مصادر قضائية، لـ"برنامج مصر الجديدة"، الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش على قناة الحياة 2، إن السلطات الأسبانية ألقت القبض اليوم على ماجدة ابنة رجل الأعمال الهارب حسين سالم.

وأضافت المصادر، أن المستشار هشام الدرندلى مدير مكتب التعاون الدولى بمكتب النائب العام خاطب السلطات الأسبانية وأرسل طلباً بالقبض على ماجدة لاتهامها فى قضية غسل أموال.

وأضافت المصادر، أنها لا تعلم هل تملك ماجدة جنسية أسبانية من عدمه وأن تملكها الجنسية سيمنع تسليمها لمصر، وقال إيمن زين سفير مصر فى أسبانيا للبرنامج، أن السلطات الأسبانية ضبطت ماجدة وقدمتها للقضاء الأسبانى للتحقيق معها.


وكان السفير الأسبانى بالقاهرة، أكد أن حسين سالم مواطن أسبانى، وأنه لا يمكن تسليمه لمصر أو إجبار القضاء الأسبانى على ذلك، وكانت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار عبد الستار إمام قد أيدت التحفظ على ممتلكات رجل الأعمال الهارب حسين سالم، الموجود حاليًا فى أسبانيا، و8 من أفراد أسرته، وهم ابنه خالد حسين وزوجته عين الحياة عباس ونجله حسين خالد ودنيا خالد ونورا خالد وعمر حاتم الشيخ ابن ماجدة حسين سالم وشقيقته نور حاتم الشيخ، لاتهامهم بغسل الأموال.


اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق