الخميس، 14 يوليو، 2011

سقوط إيطالي في قبضة الجيش المصري لدى تصويره منشآت عسكرية

الصفحه الرئيسيه

محيط ـ عادل عبد الرحيم

الجيش المصري يواصل حملاته الأمنية

تمكنت قوات الشرطة العسكرية من إلقاء القبض على شخص يحمل الجنسية الإيطالية يقوم بتصوير عدد من المنشآت العسكرية وبعض من عناصر القوات المسلحة أثناء ممارسة مهامها بتأمين المنشآت الحيوية بالقاهرة .

تمت إحالة المتهم لدوائر التحقيق العسكرية لاستجوابه ومعرفة أهدافه من القيام بهذا النشاط المحظور خصوصا بعد سقوط عدد من الجواسيس على أمن مصر في الأيام السابقة .

واستمراراً للحملات الأمنية المشتركة التي تقوم بها القوات المسلحة ووزارة الداخلية لاقتحام أوكار الخارجين على القانون والبؤر الإجرامية

جاسوس اسرائيلي سقط منذ فترة

وتنفيذ الكمائن على الطرق والمحاور الرئيسية في مختلف مدن ومحافظات الجمهورية ، تمكنت عناصر من القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية من إلقاء القبض على 32 فرد من البلطجية والخارجين عن القانون .

حيث تم إحالة 30 من البلطجية وحائزي الأسلحة البيضاء والمخدرات والهاربين من تنفيذ أحكام قضائية إلى النيابة العامة و إحالة فرد إلى النيابة العسكرية لحيازة أسلحة نارية وذخائر .

ففي القاهرة تمكنت عناصر من الشرطة المدنية بوزارة الداخلية

الشرطة العسكرية تؤمن المنشآت الحيوية

بالتعاون مع الشرطة العسكرية والمنطقة المركزية وقيادات وإدارات القوات المسلحة من القبض على 27 متهم منهم 7 لحيازة مواد مخدرة و 4 هاربين من أحكام من بينهم اثنين بمحافظة الفيوم و 4 بتهمة السرقة بالإكراه و12 لأعمال الشغب و البلطجة وترويع المواطنين .

و ذلك بمناطق المعادى ، الشروق ، الخليفة , الهرم ومدينة نصر, كما تم إخلاء عدد من الوحدات السكنية وتسليمها لأصحابها بمنطقة زينهم وعدد أخر من التعديات على الطرق والأراضي الزراعية بالقاهرة والجيزة، وفى نطاق الجيش الثاني الميداني تم القبض على 4 أفراد لحيازتهم مواد مخدرة .


اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق