السبت، 30 يوليو، 2011

مصدر طبي : مبارك بحالة نفسية سيئة بعد ابلاغه بمكان محاكمته

الصفحه الرئيسيه

شرم الشيخ: أكد الدكتور محمد فتح الله مدير عام مستشفي شرم الشيخ الدولي ان الرئيس السابق حسني مبارك لم يعلم بقرار محاكمته بأرض المعارض أو أكاديمية الشرطة بالقاهرة إلا صباح الجمعة، من وزوجته سوزان ثابت التي حرصت على ابلاغه الخبر بحضور الأطباء المشرفين على علاجه.

وذكرت جريدة "الجمهورية" ان مدير المستشفى وصف حالة مبارك النفسية بأنها سيئة للغاية ومازال فاقدا للشهية بينما استقر ضغط الدم عند 120/80 والحرارة عند 37.

وأوضح الدكتور عاصم عزام المشرف على علاج مبارك ان لجنة من الطب الشرعي ستقرر جاهزيته للترحيل إلى القاهرة بينما لم تتلق مديرية الأمن أية تعليمات حتي الآن بخصوص ذلك.

ورجح اللواء محمد نجيب مدير الأمن حدوث الترحيل بطائرة اسعاف طائر عسكرية أو تابعة للصحة سواء من مهبط الهليكوبتر خلف المستشفي أو مطار شرم الشيخ.

من ناحية أخرى قضي عمر حفيد مبارك أمس معظم ساعات النهار مع الرئيس السابق الذي تبادل معه الحديث مازحا وتحاول سوزان معه العودة لتناول الطعام ونجحت في جعله يأكل ويشرب ولكن بكميات قليلة.

بينما ساد الهدوء شرم الشيخ أمس ولم يخرج أحد للتظاهر حول المستشفي نظرا لسفر الشباب إلى مليونية "لم الشمل" وابدي المواطنون ارتياحهم بتحديد مكان محاكمة مبارك وتوقع الخبراء عودة سريعة لمعدلات التدفق السياحي لمدينة السلام.

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق