الجمعة، 8 يوليو، 2011

عادل إمام فى ورطة

الصفحه الرئيسيه

الفن اونلاين : تسبب تأجيل مسلسل "فرقة ناجي عطا" الذي يقوم ببطولته الفنان عاد إمام، للعام المقبل، في ورطة حقيقة لبطل ومنتج المسلسل صفوت غطاس بل ومن المحتمل أن يتم تأجيل المسلسل لأجل غير مسمي .

وتتمثل هذه الورطة في الخسائر التي سوف تترتب على هذا التأجيل لكل من التلفزيون المصرى، وقناة "MBC"، حيث يختلف حجم الإعلان وسعره من الموسم الرمضانى إلى الأوقات العادية من السنة بخلاف الشرط الجزائى الذى ينص عليه العقد إذا خالف المنتج مواعيد التسليم، كما أن سعر المسلسل فى الموسم الرمضانى يختلف عن سعره فى الأوقات الأخرى من العام، مما يضع على كاهل المنتج خسائر متعددة قد لا يفلح المنتج أو القنوات فى تعويضها مهما كانت المكاسب الإعلانية.

ويجري حاليا منتج المسلسل مفاوضات مع قناة "mbc" للوصول إلى اتفاق ودى لعرض المسلسل فى وقت لاحق خارج السباق الرمضانى، وخاصة أن هذا التأخير خارج عن إرادته وعن إرادة الجميع نتيجه لمعوقات الحصول على التصاريح الأمنيه التى أدت إلى تعطيل المسلسل، بالإضافه إلى صعوبة التصوير فى رفح والعريش وسوريا نتيجه للأحداث الجاريه.

وفي حالة فشل المفاوضات سيضطر لدفع الغرامه والشرط الجزائى والذي يصل إلي 5 مليون دور، دون الدخول فى قضايا ومسائل قانونيه ومحاكم لأنه يحترم العقود.

اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق