الخميس، 14 يوليو، 2011

تحديد أوائل الثانوية العامة وإعلان الأسماء Natiga Thanawia Amma

الصفحه الرئيسيه

اضغط هنا لتعرف النتيجه

تنتهي الادارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم اليوم من إعداد الاحصاءات النهائية لنسب النجاح والرسوب لطلاب الثانوية العامة بمرحلتيها لتكون النتيجة جاهزة تماما حيث يتم تحديد الاوائل غدا وإعلان الاسماء السبت المقبل
و ذلك عقب اعتماد الدكتور أحمد جمال الدين موسي وزير التربية والتعليم لها عقب عودته من الخارج. وتشير المعلومات الي أن النسبة العامة للنجاح هذا العام في الصف الثالث الثانوي تتعدي84% وأن معظم الناجحين حصلوا علي مابين80% و93% من المجموع الكلي للدرجات وهو410درجات. وتؤكد الدلائل أن هناك تنافسا كبيرا بين أوائل الشعب الثلاث الاحتلال المراكز الأولي بعد تقارب مجاميعهم بدرجة كبيرة الأمر الذي يؤكد أن الفارق بين الأول والأخير في كل شعبة لن يتعدي درجتين فقط. وعلمت مندوبة الأهرام أن أول الشعبة العلمي علوم هو سيكون صاحب أعلي المجاميع بين الأوائل ويليه أول الرياضة ثم أخيرا أول الأدبي.
وسوف يقوم الكنترول المركزي بالقاهرة غدا بفك الكود السري لأرقام جلوس الطلاب الأوائل للكشف عن أسمائهم التي سيعلنها الوزير يوم السبت المقبل ويتم تكريمهم في اليوم التالي.
ونفي مصدر مسئول بالادارة العامة للامتحانات مانشر حول تقدم البنات علي البنين واحتلالهن مراكز متقدمة مؤكدا أن كل ماقيل في هذا الشأن لا أساس له من الصحة لأن جميع الأعمال تتم حتي هذه اللحظة باستخدام الأرقام السرية دون الكشف عن أي أسماء وبالتالي لم يعرف حتي الآن مااذا كان أصحاب المجاميع الأعلي من البنين أم البنات.
اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق