الأحد، 17 يوليو، 2011

مطرب راي جزائري : الصلاة تمنعني من الغرور

الصفحه الرئيسيه

أرجع مطرب الراي الجزائري دوبل كونان الفضل في المحافظة على تواضعه بين جماهيره وعدم الغرور إلى المواظبة على الصلاة.

وأوضح كونان في تصريحات أبرزتها جريدة "الشروق" الجزائرية أنه لا يعرف الغرور مطلقاً كون الصلاة حالت دون تعالي نفسه، وقال: ما دمت أركع وأسجد لله فلن أصاب بالغرور أي أنني مطعم ضده.

كما كشف لطفي عن مشروعه الخيري الذي سيقيمه في مسقط رأسه موضحاً أنه يحتاج للدعم المتمثل في توفير ملابس العيد لليتامى، مشيراً إلى أنه سيتحمل ثقل إنجاح المبادرة، كما أنه سيترك الباب مفتوحاً لمن يرغب في المساهمة.

ويعتبر كونان هو ثاني مطرب يدلي بتصريحات دينية متعلقة بالصلاة وذلك خلال شهر حيث سبق وأن شهدت الساحة

حكيم صالحى
الغنائية بالجزائر تصريحات مماثلة لمواطنه حكيم صالحي الذي قال إن غنائه بالملاهي الليلية لا يتعارض مع التزامه الديني، موضحاً انه يواظب على الصلاة في أوقاتها دائماً كما أنه لم يقترب مطلقاً من أم الخبائث أو الخمور في حياته.

وأضاف في تصريحات لنفس الجريدة إن قبوله الغناء بالكباريهات جاء بناء على طلب من أصدقائه، وقال: الحقيقة أنني غنيت مراراً في الملاهي ولا زلت أفعل ذلك إلى اليوم، ولكن ليس بغرض إحياء حفلات، ويحدث الأمر في كل مرة بطلب من أصدقائي الذين يلحون عليّ بالغناء لهم، ولا يمكنني أن أرفض طلبهم، وفوق كل ذلك رغم ترددي على الملاهي، إلا أنني لم أتناول الخمر ولم أدخن سيجارة بها، والحمد لله أنا ملتزم بأداء الصلاة منذ صغري".




اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق