الاثنين، 11 يوليو، 2011

أنباء عن إقالة العيسوي وتعيين الفنجري وزيرًا للداخلية

الصفحه الرئيسيه

أفادت أنباء لم يتسن التأكد من صحتها، اتخاذ المجلس الأعلى للقوات المسلحة قرارا بإقالة اللواء منصور العيسوي من منصبه كوزير للداخلية، وتعيين اللواء محسن الفنجري، مساعد وزير الدفاع، عضو المجلس العسكري، وزيرًا للداخلية بدلا منه.
وزادت حدة تلك التكهنات بعد ما تردد عن استدعاء اللواء محسن الفنجري، مساعد وزير الدفاع، للأمنة العامة لوزارة الدفاع لإبلاغه بالترشيح لوزارة الداخلية، فيما لم يصدر المجلس العسكري أو مجلس الوزراء أي بيان رسمي سواء بنفي أو تأكيد تلك التكهنات.
وقال مصدر عسكري رفض ذكر إسمه لمصراوي، إن المجلس العسكري اتخذ قرارا بإقالة اللواء منصور العيسوي، وإسناد مهمة وزير الداخلية للواء محسن الفنجري، مساعد وزير الدفاع.
ومن جانبها وفي أول رد فعل على تلك الأنباء، أعلنت حركة شباب 6 أبريل في بيان صادر الأحد عن مكتبها السياسي، رفضها ما تردد عن احتمال إسناد المجلس العسكري منصب وزير الداخلية، للواء محسن الفنجري.
يشار إلى أن اللواء محسن الفنجري، يشغل منصب مساعد أول وزير الدفاع و عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وهو رئيس هيئة التنظيم و الادارة للقوات المسلحة حاليًا، و كان يشغل منصب قائد المنطقة المركزية العسكرية و خلفه في المنصب اللواء حسن الرويني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق