السبت، 16 يوليو، 2011

قصــور وفيــلات بهلــوانـــات و«مطبلاتية» مبارك في مارينا

الصفحه الرئيسيه



· قبضوا ثمن النفاق والغش والتدليس وتضليل الرأي العام



· جلال دويدار طلب تعديلات علي فيلته الفخمة ورفض دفع ثمن التعديلات



· إبراهيم نافع حصل علي فيلا ضخمة وقام ببيعها مؤخراً



لم تعد مارينا ناديا يأتون فيه كل المنكرات، لم تعد قبلة للباحثين عن الحظوة ووجوه الرفاهية المحرمة ولم تعد مأوي أمنا لرجال دولة مبارك التي باتت فيها بيوتهم خاوية علي عروشها بما ظلموا.



«صوت الأمة» تجولت في أرجاء مدينة الاستفزاز والغطرسة بعد أن كسرت الثورة أنفها وفرضت علي كبار سكانها محل إقامة يستحقونه في سجن طرة.



نسبة الاشغال رغم بلوغ الصيف نصفه أو يزيد لاتتعدي 10% فيللات كثيرة كانت في الماضي صاخبة بالترف والحراسات المشددة والحفلات الماجنة صارت شبه مهجورة.. كثيرون يديرون عملية بيع سرية لفيلاتهم هناك من الكسب غير المشروع.. محرر «صوت الأمة» مكث في مارينا أياما عديدة سجل ووثق كل فساد الكبار رأيت فيها كل قصورهم خاوية علي عروشها وحلقة اليوم سنتناول فيها قصور مارينا الثمن الذي قبضه بهلوانات النظام السابق من رؤساء تحرير مبارك أولهم هو كبيرهم الذي علمهم السحر سمير رجب حيث يملك الفيلا رقم 40 في لسان الوزارء بالمنطقة 22 حيث سجل اسمه في دفاتر مارينا رباعي سمير رجب علي شرف وهي تجمع بين رؤية البحر والبحيرة معا وهو يخشي الإقامة بها حاليا ويؤجرها بواقع 5 آلاف جنيه في الليلة الواحدة وهي تقع مباشرة في مواجهة لسان الوزراء المضئ ليلا وإلي جانب ذلك ممتلكاته الساحلية الأخري ومنها ثلاث شقق فخمة في البرج رقم 782 طريق الجيش وهو برج النورس لكورنيش الاسكندرية، مساحة الشقة 250مترا هذا غير قصر ضخم في القطامية هايتس وعدد من الفيلات في العجمي وبعض مدن الساحل الشمالي ولايمكنك سؤاله من أين له هذا وهو الذي تعود إهداء كوليهات ثمينة بلغ ثمن احدها 4 ملايين لحرم الرئيس السابق من أموال مؤسسة دار التحرير التي رأسها طوال عهد مبارك بمساندة الهانم.



في حين أن زميله جلال دويدار رئيس تحرير الأخبار السابق احتل فيللا دوبلكس بجوار مكتبة الأهرام خلف بوابة رقم «4» وباعها وانتقل إلي فيللا رقم 2 نموذج سوسن منطقة 15 باسم محمد جلال دويدار وحاتم وحنان جلال، الفيلات نموذج السوسن لم تكن تخصص إلا بموافقة سليمان شخصيا وقبل تسلمها رفض دفع بعض التعديلات التي طلب تنفيذها.. وحصل اسامة سرايا رئيس تحرير الأهرام السابق علي فيلا رقم 4 زمردة بالمنطقة 26 وهو الرجل الذي كتب يوما أن تاريخ مصر يبدأ بمبارك وأن مصر ولدت يوم مولده.



وقبله مصر ليس لها أي تاريخ وأيضا هو صاحب الصورة الملفقة الشهيرة التي وضع فيها صورة مبارك قبل أوباما وسائر زعماء أوروبا، أما بقية فرق الطبل والزمر للنظام ولسليمان الصحفية فكانت تشمل صفاء لويس رزق برسوم وقد حصلت علي شاليه رقم ش1/2/3 منطقة الشانزلزيه ومايسة السلكاوي الصحفية العقارية علي الشاليه ش1/2/2 بنفس المنطقة بالاضافة إلي فيللا ضخمة علي البحر مباشرة لسعيد سنبل رئيس تحرير الأخبار السابق وكذلك إبراهيم نافع رئيس تحرير الأهرام الأسبق وقام ببيعها مؤخرا. أما صبري غنيم الذي ملأ الدنيا صياحا ودفاعاً عن إبراهيم سليمان في الوقت الذي كنا ندفع ثمناً لكتابنا الأسود المدعم بالمستندات ضد فساد إبراهيم سليمان ومبارك كان غنيم حصل علي ثلاث فيلات من ابراهيم سليمان في مارينا أخرها الفيلا رقم 90 بمنطقة الوزراء الجديدة لحكومة نظيف بجوار فيلا أنس الفقي وعمرو عزت سلامة.



فيللات ماريناوفساد عاطف عبيد ومفيد شهاب وجمال وعلاء مبارك وآل راسخ وفتحي سرور وصفوت الشريف وأولاده وثقناها بالصور وكذلك التجاوز في تخصيص مساحات شاسعة من الأراضي في مارينا وهو ما يخالف قواعد إنشاء مارينا فلم يكن بها تخصيص أراض ولكن هو فساد نظام كان جزءا منه وزير استمر طوال 15عاما يبيع الوطن شبرا شبرا وزنجة زنجة هو ابراهيم سليمان.



العدد القادم موثق بالصور فساد تخصيص الأراضي في مارينا.. وفساد الكبار في التربح من تخصيص الفيلات في مارينا.





اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق