السبت، 23 يوليو، 2011

سوسن بدر لم تهدد المعتصمين بخلع ملابسها في ميدان التحرير

الصفحه الرئيسيه


فور مشاركة الفنانة سوسن بدر في مظاهرات ميدان روكسى التي أقيمت امس الجمعة وتدعو لتأييد المجلس العسكرى، انتشرت أقاويل عبر مواقع الانترنت والفيس بوك تزعم أن سوسن بدر هددت بخلع ملابسها قطعة قطعة إذا لم يرحل المعتصمين من ميدان التحرير.
وقد تم تداول الخبر عبر الفيس بوك وسخر منه عدد كبير من الجمهور، ومن ابرز التعليقات الساخرة أن سوسن بدر "جدة" ولا يجوز أن تصرح بمثل هذه التصريحات ، في حين سخر البعض الاخر من تلك التصريحات مؤكدين بأنها ستكون صاحبة المبادرة الاولي في خلع الملابس بميدان التحرير على أن تلحق بها عدد من الفنانات .
من جهتها غضبت سوسن بدر من تلك الشائعات التي انتشرت ووصفتها بالأمر السخيف وقالت لـ "الفن أونلاين" أن من قام بإطلاق مثل هذه الشائعة شخص مريض ويهدف إلي حدوث وقيعة بينها وبين ثوار التحرير.
وتساءلت قائلة:" هل من المنطقي أن أدلي بمثل هذه التصريحات وأنا فنانة تحترم نفسها وفنها، فأنا أم وجدة ولا استطيع أن ادلي بمثل هذه التصريحات السخيفة".
وأكدت أن مشاركتها في تلك المظاهرات نابعة من ايمانها بثورة 25 يناير فذهبت من أجل الاستقرار والعمل وتأييد المجلس العسكري، مشيرة إلي أنها لست مع استمرار المظاهرات بالميدان بل مع العمل وإدارة عجلة الانتاج حتى يتم النهوض بالبلد.

اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق