الثلاثاء، 5 يوليو، 2011

إيناس الدغيدي على اللائحة السوداء لحزب الله

الصفحه الرئيسيه

الفن أونلاين : على الرغم من ادرجها على اللوائح الفنية السوداء لحزب الله ، تجاهلت المخرجة إيناس الدغيدي ذلك وسافرت إلى بيروت.

وأشارت إيناس من خلال برنامج "للنشر" إلى أنها سافرت منذ أيام إلى بيروت لأنها غير مقتنعة بهذه القوائم، ولمعرفتها بأن حزب الله يضع المتعاملين مع إسرائيل فقط على قائمته السوداء، وليس أي فنان.

على جانب اخر كانت الدغيدي قد اعلنت من قبل أنها بصدد اتخاذ قرار بترك مصر والإقامة في الخارج حتى تستطيع مواصلة كافة أعمالها الفنية، لاسيما بعد خوفها من وصول الإخوان المسلمين والسلفيين إلي سدة الحكم في مصر.

وأضافت الدغيدي أن هذا الخوف تولد لديها منذ أن طلب الإخوان المسلمون إقامة الحد عليها مسبقا وإهدار دمها بسبب أفكارها المتحررة في أعمالها السينمائية خاصة بعد الإعلان عن فيلمها الجديد الذي يدور موضوعه عن زنا المحارم.

وأوضحت المخرجة المصرية أنها على استعداد كامل للدخول في حوار مع هذه الجماعات إلا أن ما يمنعها هو أنها تعرف آراءهم في أهل الفن جميعا ومسبقًا وأن إقناعهم بتغيير تلك الآراء أمر بالغ الصعوبة.

وقالت الدغيدي إنها لن تجلس في البيت لتنتظر تحديد مصيرها مثلها مثل المجرمين المحكوم عليهم بالإعدام خاصة أنها لم ترتكب جرمًا يعاقب عليه القانون، ولكنها تقدم فنًا يتناول مختلف القضايا ويسلط الضوء على العديد من المشكلات.


اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق