الثلاثاء، 26 يوليو، 2011

بعد مرور نصف قرن أحمد حافظ أول مدنى رئيسا لمطار القاهرة الدولي ..ليعلم الكل اننا مستهمرون من 50 سنه واكثر

الصفحه الرئيسيه

اجتمع الفريق طيار رضا حافظ قائد القوات الجوية، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة مساء اليوم الإثنين مع عدد من ممثلي المعتصمين في مطار القاهرة، لبحث طلباتهم ووضع جدول زمني لبحثها وتنفيذها.

وتقرر تعيين أحمد حافظ نائب رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي رئيسا لشركة الميناء، خلفا للطيار حسن راشد الذي تم تكليفه برئاسة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية كما تم الاتفاق علي زيادة رواتب الموظفين طبقا لإمكانيات الشركات.
ويعد حافظ من الكوادر المدنية ويتمتع بخبرات كبيرة في مجال عمله في شركة الميناء وجاء تعيينه استجابة لطلبات المتظاهرين بإبعاد القيادات العسكرية وإعطاء الفرصة للكوادر المدنية ويعد أول مدني يعين في هذا المنصب منذ أكثر من 50 عاما.

في غضون ذلك، أعلنت سلطات مطار القاهرة مساء اليوم حالة الطواريء بعد شائعة بقيام عدد من موظفي المطار المعتصمين بغلق أحد الممرات أمام حركة الطائرات القادمة والمغادرة.

وذكرت مصادر مسئولة بالمطار أنه "تم تشكيل فريق عمل من رجال الأمن والشرطة العسكرية قام بتمشيط ممرات الطائرات في المطار وتبين كذب ماتردد وتم وضع لجان في أرض المهبط لمراقبة الممرات ومنع أي محاولات لغلق الممرات".





اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق