السبت، 16 يوليو، 2011

الحريري: مبارك سرق 19ألف كيلو بلاتنيوم ..وتيسير فهمي تؤكد الشعب لن يقبل بحكومة ضعيفة

الصفحه الرئيسيه


الجريدة – أكد الناشط السياسي أبو العز الحريري انه تقدم بعدة بلاغات للنائب العام تفيد وجود وثائق على النت تؤكد ان الرئيس السابق حسني مبارك حصل في اول سنة من حكمة على سبائك البلاتنيوم والتي تقدر ب19الف و400 كيلو حولها الى حسابه الشخصي فى الخارج الى جانب الحصول على المليارات من اموال الشعب.

وأضاف الحريري خلال المؤتمر الذي عقد مساء الخميس داخل كنيسة العذراء بالمحلة تحت عنوان 'كلنا إيد واحدة' أن ما حدث في ثورة 25 يناير هو انجاز تاريخي لا يقل عن الانجاز الذي حدث في ثورة 1952 'إلا ان من قام بثورة 1952 هم رجال الشرطة الشرفاء ولكن ثورة 25 يناير خرج فيها الشعب للاعتراض على الشرطة التي كانت تحتفل بعيدها بعد ان حولها مبارك الى ذراع مسلح لخدمة مصالح الحزب الوطني بدلا من أن تكون في خدمة الشعب '.

وطالب الحريري بضرورة محاكمة مبارك واسرته واسترداد الأموال المنهوبة في الخارج واستمرار الثورة حتى يتم محاكمة رؤوس الفساد الذين خربوا مصر واستولوا على مقدراتها

وقالت الفنانة تيسير فهمي إن: 'الثورة مازالت مستمرة، وأن الشعب المصري لن يقبل باستبدال استبداد باستبداد آخر، ولن يقبل بحكومة ضعيفة'.
وطالبت بسرعة العمل علي تشكيل حومة قوية لا تنبهر بالكرسي، بعيداً عن الحكم الديني أو العسكري، قائلة: أن مصر دولة مدنية وستظل مدنية.


اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق