الأحد، 26 يونيو، 2011

صفر لستة مرشحين‏..‏ والبرادعي يتصدر‏..‏ و شبح مبارك يطارد موسي‏!‏

الصفحه الرئيسيه


احتفظ الدكتور محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية بصدارة ترتيب الاستطلاع الذي طرحه المجلس الأعلي للقوات المسلحة عبر صفحته للمرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة بـ‏32%‏ من إجمالي الأصوات.



, يليه الدكتور محمد سليم العوا21%, ثم رئيس مجلس الوزراء السابق أحمد شفيق في المركز الثالث12%, يليه حازم صلاح أبوإسماعيل بنسبة10%.
في حين مازالت بثينة كامل, وعبدالله الأشعل, ومرتضي منصور, وتوفيق عكاشة في المؤخرة, بالإضافة إلي مجدي أحمد حسين, ومحمد علي بلال برصيد صفر لكل منهم, في حين حصل عمر سليمان حتي الآن علي3%, ومجدي حتاتة علي1%, وهشام البسطويسي علي2% متساويا مع حمدين صباحي, وكمال الجنزوري, وعبدالمنعم أبوالفتوح, وحصل عمرو موسي الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية علي6%, والدكتور أيمن نور علي7% من الأصوات.
ومن ناحية أخري, واصلت الصحف الأجنبية تأكيدها أن عمرو موسي أمين عام جامعة الدول العربية السابق من أبرز المرشحين للرئاسة المصرية, إلا أن شبح مبارك يطارد موسي ويضر بفرصه.
ونشرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية تقريرا يشير إلي أنه علي الرغم من أن موسي تفوق علي باقي منافسيه للرئاسة في استطلاع مركز بيو البحثي أخيرا, فإن شبح عمل موسي في نظام مبارك, وما تردد عن عدم تأييده للثورة إلا بعد بدايتها, مازال يهدد فرصه في هذا السباق.


















































إحالة نجيب ساويرس لنيابة الأموال العامة بتهم الإستيلاء على المال العام






































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق