الخميس، 30 يونيو، 2011

'منى هلا' تهدد بالهجرة خارج مصر بعد تقدم عدد من أمناء الشرطة ببلاغ ضدها

الصفحه الرئيسيه


الجريدة - على خلفية الأزمة التي وقعت فيها مع أسرة برنامجها الجديد 'منى توف'، تواجه الفنانة الشابة منى هلا حاليًا عدة ضغوط، مما دفعها للتهديد بالانسحاب والهجرة خارج مصر.

وأضافت أن الناس تهاجمها في الشارع، وأنها لا تشعر بالارتياح، ولا تستطيع أن تقول ما مستقبل برنامجها 'منى توف' لأنها ستغادر مصر قريبًا بصفة نهائية,

ويرجع أصل الأزمة إلى حلقة قدمتها هلا في برنامجًا اسمه (ربع مشكل) وكان اسم الحلقة 'أم مشمش حول العالم'، وقالت منى في برنامجها أقوالاً يعاقب عليها قانون العقوبات حيث ذكرت وهي تستقل ما يسمى 'توك توك' أن هذا التوك توك لو كان مخالفًا ويمشى فى مصر ماكنش حصل شيء (لأن صاحبه هيعطى أمين الشرطة 5 جنيه ويعدى).

بعدها تقدم كل من أشرف محمد علي وسعيد شعبان محمد وعادل جلال فرج ومحمد السيد فراج 'أمناء شرطة' بإدارة مرور البحيرة، ببلاغ للنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود ضدها وضد رئيس قناة ميلودى دراما ومدير إنتاج برنامج ربع مشكل والمخرج بسام مبارك وآخرين يتهمونهم فيه بالسب والقذف.

حيث أشار مقدمو البلاغ إلى أنه بالتطبيق على موضوع الحلقة نجد توافر عقوبة القذف في حق المشكو في حقها الأولى وكذلك توافر المسؤولية القانونية لباقي المشكو في حقهم، مطالبين باتخاذ اللازم قانونًا مع حفظ كل الحقوق القانونية الأخرى.
اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق