الخميس، 30 يونيو، 2011

شقيقة خالد سعيد‏:‏ لم نتلق أمـــــوالا من أوباما

الصفحه الرئيسيه

نفت زهرة سعيد ـ شقيقة الشهيد خالد سعيد‏,‏ ما تردد حول حصولها علي مبالغ مالية من الرئيس الأمريكي باراك أوباما خلال زيارتها الأسبوع الماضي للولايات المتحدة الأمريكية لاستلام جائزة الديمقراطية لعام‏1102‏ نيابة عن كل من كافح وناضل من أجل الحرية والديمقراطية‏.‏
وكان قد تجمع عدد من أهاليشهداء الثورة.. أمام المنطقة الشمالية بسيدي جابر بالإسكندرية, وتعالت أصواتهم مطالبين بتعويضات مادية أسوة بما حصلت عليه أسرة خالد سعيد من أمريكا, وذلك بعد تردد أخبار حول حصول زهرة سعيد علي إعانات تقدر بمليون دولار باسم الشهداء.
وأوضحت زهرة في تصريحات خاصة لـ الأهرام.. أن تلك التجمعات والتظاهرات جاءت بالتزامن مع موعد جلسة المحاكمة في قضية شقيقها سوي وذلك بقصد الالتفاف والتأثير علي المحاكمة. وأوضحت أنها لم تلتق بالرئيس أوباما لمدة ربع ساعة في البيت الأبيض صباح يوم التكريم, مضيفة أن أوباما لم يلتق بها ليكرمها, وأنما كان لقاء وديا أعرب فيه عن أسفه لما حدث لشقيقها وأبدي دعمه للشباب المناضل والمكافح من أجل الحرية والكرامة. وأشارت إلي أن التكريم جاء من الصندوق الوطني الديمقراطي بالكونجرس وهو عبارة عن نموذج لتمثال من الجير يشبه تمثال الحرية. وقالت: أنها لم تتلق أية اتصالات من أي مسئول في الحكومة منذ مقتل شقيقها, ليعرب عن أسفه وحزنه لما حدث, وأنها لم تحصل علي أية تعويضات ولم تنتظر أية مبالغ من الحكومة المصرية أو غيرها, وإنما مطلبها الوحيد القصاص العادل من القتلة لكل الشهداء ليس فقط لخالد سعيد.
اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق