الخميس، 16 يونيو 2011

التلفزيون الإسرائيلى: الإفراج عن إيلان تشايم خلال أسبوعين

هذا الموقع ليس للاخبار لكن لمتابعه الاحداث وربطها ببعضها البعض وربط توقيت الاحداث ببعضها البعض ومتابعه المغزى من الاخبار الغريبه مثل خبر القيض على الديبلوماسى الايرانى وقت سفر وفود مصريه لاعاده العلاقات مع ايران وكيف تيث الماسونيه سمومها من خلال الاعلام مثل نشر جريده مصريه لاسماء محطات اباحيه ثم يحذرك
الاهرام
زعمت "القناة العاشرة" بالتلفزيون الإسرائيلى عبر نشرتها الإخبارية مساء اليوم الأربعاء، أن الإسرائيلى إيلان تشايم جاربيل المتهم بالتجسس لصالح جهاز الموساد، والتحريض على إشعال الفتن بين صفوف الشعب المصرى، سيتم الإفراج عنه قبل السلطات المصرية خلال أسبوعين.

ونفت القناة الإسرائيلية كل ما تناولته وسائل الإعلام المصرية حول ما يدار عن تلك القضية التى تشغل الرأى العام المصرى حاليا، زاعمة أن كل ما نشر وما تم تسريبه من تحقيقات النيابة العامة المصرية مع جاربيل غير صحيح وغير مستندة على وقائع حقيقية.

وواصل التلفزيون الإسرائيلى مزاعمه، مؤكداً تلقيه تأكيدات من مصادر أمريكية رفيعة التقت الجاسوس مؤخراً بمحبسه فى القاهرة أن السلطات المصرية ستفرج عن جاربيل خلال مدة لن تزيد عن 15 يوماً، ولن يتم محاكمته وسيطلق سراحه ليعود مرة أخرى إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت القناة العاشرة الإسرائيلية إن جاربيل مواطن أمريكى، وبالتالى فإن مصر لا تريد أن تتورط مع الولايات المتحدة فى أية مشكلة خلال تلك الفترة، لافتة إلى أنه لهذا السبب أيضا سيتم الإفراج عنه خلال المدة المذكورة.

وأكدت الفضائية الإسرائيلية أن مسئولين فى السفارة الإسرائيلية التقوا بالفعل مع جاربيل فى مصر، وأكدوا أن وضعه الصحى جيد، وذلك بالرغم من نفى وزير الخارجية المصرى نبيل العربى هذا النبأ فى وقت لاحق اليوم.

ولفت التلفزيون العبرى إلى أن وزير الخارجية الإسرائيلى أفيجادور ليبرمان كان قد صرح أمس الثلاثاء، بأنه سيتم الإفراج عن إيلان تشايم قريبا، لأنه ليس له أية علاقة بجهاز الموساد الإسرائيلى أو أى أجهزة استخبارات أخرى ولا حتى كوكب "المريخ"، على حد وصفه وزعمه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق