الأحد، 19 يونيو، 2011

حريق بناية على شارع زايد في الفجيرة

تم فتح باب جدبد فة موقعنا لتفسير الاحلام بمكنكم كتابه الحلم فى خانه التعليقات ولو لاتريدون قراءته للكل يمكنكم ارساله على بريدنا الالكترونى
المصدر:
  • وضحة الذخيري - الفجيرة
التاريخ: 18 يونيو 2011
شبّ حريقان في الفجيرة أمس، أولهما في بناية سكنية قرب سينما بلازا السابقة، في منطقة مربح، والثاني في مقهيين في مدينة دبا الفجيرة.
ووصلت النيران في الحريق الأول إلى الطابق الثالث، من دون أن تخلف إصابات بشرية.
وصرحأ مدير عام الدفاع المدني في الفجيرة العقيد علي عبيد الطنيجي، بأن قوات الدفاع المدني أجلت سكان البناية المشتعلة، وأمنت المباني المجاورة، وعملت على إخماد النيران بأقصى جهد، نافياً ما تناولته بعض أجهزة البلاك بيري ومواقع إلكترونية عن وقوع إصابات بشرية واحتراق 15 سيارة.
وقال إن الأضرار مادية، وهي تشمل المحال التجارية الموجودة أسفل البناية والأدوار الثلاثة الأولى وسبع سيارات كانت متوقفة أمام البناية.
ووفقاً للطنيجي، فقد تلقت إدارة الدفاع المدني بلاغاً بالحريق في الـ11 والنصف صباحاً، وتمكن رجال الإطفاء من إخماد الحريق في غضون ساعتين، مضيفاً أن الجهات الأمنية المختصة تحقق حالياً في سبب اشتعال النيران، وسيحدد مختبر البحث الجنائي في شرطة الفجيرة السبب لاحقاً.
وتابع الطنيجي أن عامل الجو ساعد على انتشار النيران، إضافة إلى حركة الرياح، وارتفاع درجة حرارة الطقس.
وأفاد مصدر في دفاع مدني دبا الفجيرة بأن الحريق الثاني شبّ في مقهيين متجاورين، نحو الـ12 والنصف مساء، في مدينة دبا الفجيرة، قرب محطة أدنوك على الشارع الرئيس المؤدي إلى دبي، مخلفاً خسائر مادية فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق