الخميس، 16 يونيو، 2011

أيمن نور: بلاغ يتهم "حميدة" بـ "النونوة" جوار زنزانة جمال وعلاء

هذا الموقع ليس للاخبار لكن لمتابعه الاحداث وربطها ببعضها البعض وربط توقيت الاحداث ببعضها البعض ومتابعه المغزى من الاخبار الغريبه مثل خبر القيض على الديبلوماسى الايرانى وقت سفر وفود مصريه لاعاده العلاقات مع ايران وكيف تيث الماسونيه سمومها من خلال الاعلام مثل نشر جريده مصريه لاسماء محطات اباحيه ثم يحذرك منها
كشف الدكتور أيمن نور، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن رئيس مباحث سجن مزرعة طره تقدم ببلاغ ضد رجب هلال حميدة المتهم فى موقعة الجمل، يقول فيها إن حميدة "ينونو" عند زنزانة علاء وجمال مبارك، وعند سؤاله عن سبب ذلك الفعل، قال إنه يريد أن يقول لهم "يا "كذا" بلغة القطط، ويقصد بـ "كذا" يا فاسدين أو ما شابه ذلك.

وأكد نور لبرنامج "نقطة ومن أول الثورة" على راديو "اليوم السابع"، أن الوزراء السابقين حبيب العدلى وأحمد المغربى وزهير جرانه ما زالوا فى سجن مزرعة طره، ولم يتم نقلهم إلى ليمان طره، كما أعلن فى بعض وسائل الإعلام، مشيراً إلى أنه تم نقلهم فقط إلى حجرة أخرى.

وقال د. أيمن نور إن حبيب العدلى تجاوز سن السبعين، وإن القانون رقم 76 لسنة 56 فى قانون السجون يمنع بقاء أى شخص تجاوز السبعين فى السجن المشدد.

"نقطة ومن أول الثورة" يذاع على "راديو اليوم السابع"، تقديم الزميلة مروة عبد المقصود، وإعداد أحمد منصور وهندسة إذاعية أيمن الزهرانى وإشراف فنى أسامة جميل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق