الجمعة، 17 يونيو، 2011

أخطر رجال مبارك فى قبضة الإنتربول

هذا الموقع ليس للاخبار لكن لمتابعه الاحداث وربطها ببعضها البعض وربط توقيت الاحداث ببعضها البعض ومتابعه المغزى من الاخبار الغريبه مثل خبر القيض على الديبلوماسى الايرانى وقت سفر وفود مصريه لاعاده العلاقات مع ايران وكيف تيث الماسونيه سمومها من خلال الاعلام مثل نشر جريده مصريه لاسماء محطات اباحيه ثم يحذرك منها
إعداد: مصطفى أمين





حسين سالم
فى اهم عملية له بعد اندلاع ثورة 25 يناير ألقي الانتربول الدولي القبض علي رجل الأعمال حسين سالم في احدي الدول الأوروبية.. وتقوم السلطات المصرية حالياً بمتابعة عملية القبض لاتخاذ اجراءات استرداده إلي مصر . وأوضح العميد حسين الشافعى، مدير الإنتربول المصرى،أن السلطات المصرية ستقوم بإرسال ملف استرداد رجل الأعمال الهارب خلال ساعات، تمهيداً لترحيله إلى القاهرة، وبين أنه فى حال محاكمة سالم فى أسبانيا، فإنه من حق الإنتربول المصرى حضور التحقيقات والوقوف على إجراءات المحاكمة.



الأخبار



- تلقي الإنتربول المصري إخطارا من إنتربول مدريد بإسبانيا بإلقاء القبض علي رجل الأعمال الهارب حسين سالم‏.



- وافق مجلس الوزراء علي صرف فرق العلاوة الخاصة بأصحاب المعاشات‏؛‏ لتكون نسبة الزيادة‏ 30 % وفق ما تم إقراره عام 2008.



- أكد يحيى الجمل نائب رئيس مجلس الوزراء الدكتور عصام شرف، أن كلاً منهما يؤيد وضع دستور جديد أولاً قبل الدخول فى موجة الانتخابات.



- لمدة 35 دقيقة فقط، ظهر الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، مع الدكتور عمرو خالد فى برنامج "بكرة أحلى" فى أول ظهور له على التليفزيون المصرى.



- قرر عدد من ائتلاف شباب الثورة عدم المشاركة في جمعة تطهير الرياضة التي دعت إليها مجموعة من الرياضيين للتظاهر في ميدان التحرير اليوم‏.‏



- أمر المستشار عاصم الجوهري رئيس جهاز الكسب غير المشروع بمنع سفر هايدي وخديجة زوجتي علاء وجمال مبارك‏، وذلك علي ذمة التحقيقات‏، التي يجريها الجهاز حول تضخم ثروة الرئيس السابق وأفراد أسرته.



- حدثت مشاجرة بمنطقة الجيارة بمصر القديمة بين مجموعة من البلطجية تبادلوا خلالها إطلاق الرصاص، وأصيب رئيس مباحث مصر القديمة بعيار ناري فى رأسه أثناء السيطرة على الموقف.



- أمرت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار هشام بدوى، بإخلاء سبيل أسامة رشدي، القيادى السابق في الجماعة الإسلامية.





الجاسوس الاسرائيلى ايلان تشايم جاسوس جاسوسية
- تواصل نيابة أمن الدولة العليا تحقيقات موسعة مع الجاسوس الإسرائيلي ايلان تشايم جيراميل بحضور وفد أمريكي ومحاميه.



- قالت صحيفة "إسرائيل هايوم" العبرية، أنه سيتم ترحيل وطرد الجاسوس الإسرائيلى إيلان تشايين جرابيل بصورة نهائية من مصر خلال أيام.



- أكدت وسائل إعلام إسرائيلية ارتفاع حصيلة ضحايا الانفجار الذى وقع فى أحد مبانى مدينة ناتانيا الإسرائيلية، إلى مقتل 5 إسرائيليين وإصابة 52 آخرين، بعضهم فى حالة خطرة، ونقل جميعهم إلى مستشفى ناتانيا العام.



- أصبح المصري أيمن الظواهري المطلوب الرقم واحد في العالم، بعدما أصبح قائدا لتنظيم القاعدة خلفاً لأسامة بن لادن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق