الأربعاء، 15 يونيو، 2011

ناشطو ''فيس بوك'' يطالبون بتولي هيفاء وهبي وزارة الخارجية

هذا الموقع ليس للاخبار لكن لمتابعه الاحداث وربطها ببعضها البعض وربط توقيت الاحداث ببعضها البعض ومتابعه المغزى من الاخبار الغريبه مثل خبر القيض على الديبلوماسى الايرانى وقت سفر وفود مصريه لاعاده العلاقات مع ايران وكيف تيث الماسونيه سمومها من خلال الاعلام مثل نشر جريده مصريه لاسماء محطات اباحيه ثم يحذرك منه
عبر شباب مصريون على الموقع الاجتماعي "فيس بوك" عن استيائهم من ترك نبيل العربي منصب وزير الخارجية لشغل أمين عام جامعة الدول العربية، ودعوا إلى اختيار المغنية اللبنانية هيفاء وهبي بديلا له؛ للتعبير بشكل ساخر عما وصفوه بـ"الحالة المضطربة"، التي تعيشها سياسات الخارجية المصرية.
وقال الشباب في صفحة دشنوها لهذا الغرض بعنوان "حملة ترشيح هيفاء وهبي وزيرة للخارجية المصرية": "الحكومة رأت أن ما يقوم به نبيل العربي لاستعادة مكانة مصر الخارجية غير كافٍ، فقررت الاستغناء عنه والبحث عن وجه آخر، ونحن نرشح لها هيفاء".
وأكد الشباب في كلمة سجلوها بصفحتهم على أنها ساخرة، مشيرين إلى أنها لا تستهدف شخص المغنية اللبنانية، قدر تعبيرهم عن السياسة المضطربة التي تعيشها السياسة الخارجية المصرية. وتفاعل مع الصفحة كثير من أعضاء موقع "فيس بوك" الذين كتبوا بشكل ساخر عن رؤيتهم لما يمكن أن تقوم به هيفاء حال توليها المنصب، وقال العضو "مصري أصيل": "آه لو هيفاء بقت وزيرة للخارجية، هتبقى مصر القطب الأوحد في العالم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق