الخميس، 9 يونيو، 2011

حسين فهمي يبرئ نفسه من قتل سعاد حسني




حسين فهمي
الفن اونلاين : أكد الفنان حسين فهمي أنه بريء من الاتهام بتورطه في حذف بعض الجمل من الشريط الذي سجلته سعاد حسني بعد تكريمها في مهرجان القاهرة عام 1995.

وتحدث الفنان حسين فهمي عن هذا الإتهام وقال :"لم يتم حذف أي كلمة قالتها سعاد حسني، بل أن سعاد كانت وقتها معي على التلفون بشكل دائم وقالت لي على الهاتف ماذا ستقول قبل أن تبدأ تسجيل الشريط ولم يحدث أنني حذفت شيئًا على الإطلاق، كما أنني ليس لدي سلطة بوليسية كي أحذف أي حرف من كلام شخص آخر، ويمكن التأكد من حديثي ذلك لأن الشريط موجود في محطة الـ "bbc" بلندن ويمكن أن يتم الاطلاع عليه والتأكد هل تم عمل مونتاج على الشريط من عدمه".

وكان المذيع أحمد المسلماني صرح خلال برنامجه "الطبعة الأولى"، بأنه هناك أدلة قاطعة توضح أن سعاد حسني تلقت تهديدات بالقتل.

وذلك عقب تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي في عام 1995 والذي كان يرأسه الفنان حسين فهمي في ذلك الوقت، حيث قامت بإرسال رسالة صوتية تعرب فيها عن شكرها للقائمين على المهرجان، ليفاجأ حسين فهمي بأنها قالت جملة غير مفهومة ضمن الرسالة تقول فيها " متشكرين على الكاميرا الخفية"، في ذلك الوقت لم يتضح للفنان حسين فهمي إلى من توجه سعاد هذه الرسالة فما كان منه سوى أن حذفها بالمونتاج، لكن الآن الأوضاع اختلفت وبدأ إدراك أنه ربما كانت توجه رسالة بهذه الجملة لقاتلها!.








بعد صفقه بن همام ايقاف التحقيق فى حصول قطر على استضافه كاس العالم 2022
سلاله جديده من البكتريا تجتاح العالم
تقليد بيان تنحى حسنى مبارك
فضائح الاعلاميون والفنانون المتحولون
بالفيديو : الكبر كذاب ومنافق فى تاريخ مصر
احباط محاولتى هرب لعبله زوجه احمد عز
خطاب السادات الذى اخفاه الماسونى مبارك
بالمتندات عقد شركه غاز المتوسط بموافقه عبيد
الرئيس اليمنى فى السعوديه وابنه يحجز القصر









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق